مجموعة Dundas ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
مجموعة Dundas ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
موديلات تنانير ميدي مناسبة لشكل قوامك
نصائح للحصول على مظهر مثالي للشاطئ
مجموعة Adeam ريزورت 2022

غادر بيتر دونداس لندن مؤقتاً للاستمتاع بأشعة الشمس المشرقة في بيفرلي هيلز، حيث قام بتصوير كتاب إطلالات المنتجع في مجموعة Dundas ريزورت 2022 الرائعة التي تمزج بين الرياضة والظلال المصممة خصيصاً والكثير من طباعات الحيوانات.

قال دونداس، مشيراً إلى فيلم ديزني "Cruella": "لقد فعلت كل ذلك قبل أن أعرف حتى عن الفيلم"، تظهر تلك البقع الدلماسية التي فيها في الكثير من مجموعات الألوان المختلفة عبر قمصان الرجال الحريرية والأكتاف المحبوكة خارج الكتف والفساتين الطويلة والفعالة.

Dundas، مثل العديد من معاصريه، يعيش مع الإرث الجمالي للإغلاق: كيف تصمم للعملاء الراغبين في الخروج والتواصل الاجتماعي وأولئك الذين يدمنون الراحة في منازلهم وخزانات ملابسهم الوبائية؟

يكمن التحدي في تلبيس الجمهور الذي يريد مشاهدة فيلم "Cruella" وهو الشخص الذي يسعد بدفع 30 دولاراً لبثه في المنزل على Disney.

تمكنت Dundas من إدارتها: كان هناك شيء للجميع هنا، من حقبة الأربعينات، بدلات "Cary Grant" ذات التباهي إلى الفساتين الرياضية الضيقة ذات القواطع أو الألواح الشفافة والفساتين المزينة بنقوش الحيوانات والفساتين مع الزينة المرآة للفرح بجانب المسبح، وصف دونداس النزهة بأنها "سعيدة ونظيفة وعملية" وملابس لفترة ما بين "الليالي غير الرسمية في مقابل الأحداث الاحتفالية" و "ارتداء الملابس ولكن ليس ارتداء الملابس المبالغة".

أزياء مجموعة Dundas ريزورت 2022

  • بهدف جعل هذه الملابس غير ناعمة وقابلة للارتداء قدر الإمكان، عمل Dundas مع مواد مثل الكتان المرن للبدللات الرسمية والتفتا التقنية لبطانة سترة منفوخة والجلد المرن للفساتين القصيرة.
  • هناك الكثير من القطع السهلة التي بدت أفضل في أشعة الشمس في كاليفورنيا.
  • صنع دونداس طقم أرجواني شفاف مطرز ارتدتها المغنية H.E.R. في حفل توزيع جوائز الأوسكار الأول لها في أبريل.

  • قام بتزيين خط العنق لعباية قفطان باللون الأبيض عاجي بزخرفة التمساح الذهبي وأضاف المرايا المصنوعة من مادة البرسبيكس لبدلات الصدف، هم ليسوا مادة السجادة الحمراء وهذا هو بيت القصيد.

  • تضمنت مجموعة Dundas أيضاً بعضاً من الملابس الداخلية ذات الحجم الكبير والتي تم قطعها بنسب، بدت هذه وكأنها رحيل حقيقي بالنسبة له، حتى أشار إلى أنها، مثل "الفساتين التي يرتديها القميص".

تم تصوير كتاب المظهر في لوس أنجلوس على كايلاند موريس ونجل ستيلا ماكسويل وستيفي وندر، نراهم من خلال نوافذ منزل في التلال، يتسكعون في غرفة النوم أو في الخارج بجانب المسبح، حتى عملاء Dundas المشاهير يقضون وقتاً أطول في المنزل هذه الأيام وينعكس ذلك في الملابس التي تم تجريدها من الكثير من الرتوش المعتادة.