مجموعة Emilia Wickstead ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 يونيو 2021
مجموعة Emilia Wickstead ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Emilia Wickstead خريف وشتاء 2022
مجموعة Emilia Wickstead لخريف 2021
مجموعة Emilia Wickstead لربيع وصيف 2023

الأزياء الكلاسيكية ببعض اللمسات العصرية التي يمكن أن تلبي ذوق المرأة اليوم، بهذه التفاصيل كشفت المصممة Emilia Wickstead عن مجموعة ريزورت 2022. التي جاءت مميزة وفريدة من نوعها ليس فقط بسبب قصات الأزياء الرائعة بل من مصدر الوحي وفن التصوير الذي كان متبع لتقديم هذه المجموعة. 

العودة للماضي بقصات الملابس الأنيقة

نجحت مصممة الأزياء أن تأخذنا في رحلة عبر الزمن من خلال تصميماتها الرائعة. حيث كشفت عن مجموعة أزياء Emilia Wickstead ريزورت 2022، التي صرحت بأنها كانت مستوحاة من عارضات الأزياء في حقبة تسعينات القرن الماضي وظهر هذا واضحاً عند تقديم الأزياء الكلاسيكية ولكن بلمسة عصرية فريدة من نوعها.

وقد صرحت Emilia Wickstead لموقع Vogue "شعرت ببعض الحنين للماضي، فتذكرت حياتي كطفلة صغيرة في نيوزيلندا في فترة التسعينات. وكانت والدتي في هذا الوقت تعمل مصممة أزياء واعتادت على شراء مجلة فوغ باستمرار، وكان هناك الكثير من الطاقة واضحة مع عارضات الأزياء والحملات الإعلانية الجديدة."

برغم أن موديلات الأزياء كانت بقصات عصرية بسيطة للغاية إلا أنها استطاعت أن تلفت الأنظار وذلك لأنها التصميمات جاءت حادة بشكل كبير. وقد ظهر هذا بوضوح مع مختلف أنواع الأزياء بداية من الفساتين الفخمة الراقية وصولاً إلى القطع الكاجوال التي بدت منمقة بشكل ملفت للنظر.

 وقد تشابهت بعض الأزياء مع Kim Novak في فيلم Vertigo. ويمكن أن تشعرين أنتِ وكأنك ستتحولين إلى عارضة أزياء شهيرة باعتماد هذه الأزياء التي تميزت بقصاتها الكلاسيكية العصرية بشكلها غير التقليدي.

أزياء Emilia Wickstead ريزورت 2022

تنوعت موديلات الأزياء بهذه المجموعة بين البليزر الرسمي الكارو المنسق مع التنورة بالقصة المستقيمة من نفس النقوش. إلى جانب ظهور الجمبسوت بتصميمه العصري الأنيق الذي يمكن أن يلبي ذوق المرأة العصرية التي تبحث عن الأناقة بقطع بسيط وجذابة.

تم التركيز خلال المجموعة على تقديم الكنزات الصوفية من الأنسجة المحبوكة بدرجات زاهية مثل الأخضر والأحمر ليتم تنسيقها مع تنورة بالقصة المستقيمة من نفس الألوان بشكل عصري. وهي إحدى الأزياء التي يمكن أن تتماشى مع ذوق المرأة العصرية في يومنا هذا سواء بإطلالاتها اليومية أو حتى في العمل.

ظهرت القمصان والبدل المطبوعة بنقوش مميزة ليتم تنسيقها مع موديلات التنانير المطبوعة بألوان زاهية وبأشكال مختلفة والتي جاءت بشكل بسيط عكست إطلالة المرأة في فترة التسعينات. والتي يمكن أن تجدد من إطلالتك أنتِ أيضاً إن كنت ترغبين في العودة إلى الماضي ولكن بمجموعة من الأزياء العصرية غير التقليدية. 

فساتين Emilia Wickstead

سيطرت بقوة موديلات الفساتين المنفوشة بشكل كلاسيكي إلى جانب الموديلات بالقصة المستقيمة بكسرات أنيقة مثل الفستان الأرجواني. وإلى جانب كل هذا كانت هناك الموديلات المحددة للقوام والتي تميزت بنقوش المستوحاة من الطبيعية الخضراء على هيئة ورود ولكن باللون الأخضر المميزة والتي كشفت عن الأكتاف بطريقة عصرية جريئة. 

لفت أنظارنا تقديم الفساتين الفضية اللامعة بشكل متنوعة ففي المرة الأولى ظهرت بتصميم كلاسيكي محتشم. أما المرة الثانية فكان توب قصير منسق مع تنورة فضية بشكل جرئ أثار إعجاب الكثير منا. والتي يمكن أن تتناسب مع مختلف أذواق الفتيات والسيدات التي تبحث عن مظهر فريد يلائم إطلالتها باستمرار.

مجموعة أحذية Emilia Wickstead

كان الحذاء الكلاسيكي ذو المقدمة المدببة المسطح هو الأكثر ظهور بمجموعة أزياء Emilia Wickstead ريزورت 2022. والتي تنوع ظهوره بدرجات مختلفة مثل مثل الرمادي والأصفر بشكل أنيق. الذي يمكن أن يمنحك إطلالة أكثر من رائعة عند اقتنائه لضمان إطلالة تشبه عارضات الأزياء.