مجموعة Marina Moscone ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 يونيو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 21 يونيو 2021
مجموعة Marina Moscone ريزورت 2022

مما لاشك فيه أن انتشار الفيروس حول عالم كان له تأثير واضح على كل كافة الأشياء الموجودة حولنا. وقد أنعكس هذا الأمر بوضوح مع أغلب مصممي الأزياء، الذين تحولوا إلى شعلة من النشاط بعد العودة للحياة من جديد. لهذا عملت مصممة الأزياء Marina Moscone على الكشف عن أحدث إبداعاتها في عالم الموضة المستوحاة من الفن الراقي ولكن بشكل عصري.

الفن السريالي سر مجموعة Marina Moscone

حيث تم الكشف عن مجموعة أزياء Marina Moscone ريزورت 2022. والتي كانت مستوحاة من مجموعة من أعمال كبار الفنانين بداية من الممثلين والرسامين وحتى النحاتين. فيمكننا أن نقول أن هذه المجموعة عبارة عن قطعة فنية تتجسد على هيئة ملابسك حقيقية.

 حيث شهدت الحالة المزاجية للمجموعة صور الفنانين David Bowie وShelley Duvall. وظهرت اللوحات الفنية السريالية لـ Giuseppe Arcimboldo التي تميزت بوجه بشري مزين بالفواكه والمشروم على المجموعة بشكل كبير. ويمكنك ملاحظة هذا مع النقوش التي زينت أغلب المعاطف والفساتين خلال المجموعة بشكل أكثر من رائع.

وقد خطفت أنظارنا تفاصيل الأعمال الفنية لـ Sarah Lucas التي أشتهرت بالمنحوتات ذات الطابع الأنثوي المميز. والتي ظهرت مع قصات الملابس والإكسسوارات  التي جاءت ملتوية بعض الشيء. التي يمكن أن تمنحك الإطلالة العصرية بشكل غير تقليدي لم نعتاد على رؤيته من قبل.

أزياء Marina Moscone ريزورت 2022

تم التركيز خلال المجموعة على تقديم البدل الرسمية ذات القصات الفضفاضة التي يمكن أن تضيف لمظهرك إطلالة جذابة خاصة وأنها تتميز برسومات جريئة متعددة الألوان. كما ظهرت موديلات البناطيل الكلاسيكية المقلمة بشكل أنيق ليتم تنسيقها مع البلوزات ذات التموجات بطريقة البليسيه الجذابة.

سيطرت بقوة موديلات المعاطف بأقمشة الستان الناعمة والتي تميزت بتفاصيل الفرو الملون بطريقة ملفتة للنظر والتي زينتها نقوش الفواكه والمشروم سواء مع المعاطف أو البناطيل والفساتين. أيضاً ظهرت الملابس الرياضية مع التوب متعدد الألوان بشكل عصري ليتم تنسيقه مع موديلات التنانير بالقصة المستقيمة والبناطيل العصرية.

لفتت أنظارنا موديلات البلوزات البليسيه الطويلة التي تميز بأشكال معقودة، هذا إلى جانب ظهورها بشكل قصير ليتم تنسيقها مع البناطيل والتنانير ذات القصة المستقيمة التي تتميز بطبقات الشيفون متعددة الألوان بطريقة عصرية غير تقليدية. التي سوف تضيف لمظهر إطلالة جذابة بشكل مميز يمنحك مظهر فريد لا يشبه غير من الفتيات.

فساتين عصرية بقصات جريئة

ظهرت موديلات الفساتين ذات القصة المستقيمة بطريقة البليسيه إلى جانب الموديلات الناعمة المزينة بنقوش الألوان المتناثرة بطريقة الفنون السيريالية العصرية. كما كانت الفساتين ذات القصة المستقيمة متعددة الألوان هي الأكثر ظهور بالتحديد التي تميزت بأربطة مشدودة بطريقة الـ Drawstring. التي يمكن أن تضيف لإطلالتك المظهر العصري بطريقة ملفتة للنظر.

تم التركيز على تقديم الفساتين الرياضية بألوان زاهية مثل الأحمر والأزرق بشكل عصري جذاب يمكن أن يلائم شخصية المرأة العصرية الأنيقة.

إكسسوارات Marina Moscone ريزورت 2022

ظهرت  الحقائب الكلاتش المزينة بنقوش عصرية سيريالية مثل الملابس ولكن زينتها بعض الشراشيب والفرو الملون. وقد كانت الأحذية الـ Mule ذات الكعب العريض الـ Flatform بألوان زاهية هي الأكثر ظهوراً على مدار المجموعة والتي بدت ملائمة للطابع العصري للأزياء بشكل أكثر من رائع. 

تم التركيز على تقديم أحزمة الخصر العريضة ذات الحلقات المتشابكة والتي جاءت متناسقة مع شكل الأزياء العصرية لمجموعة Marina Moscone. وبهذه الطريقة يمكنك الحصول على المظهر الرائع الذي تحلمين به بطريقة أكثر من رائعة، وذلك بإضافة الإكسسوارات ذات التصميم المميزة لإطلالتك اليومية بشكل عصري ملفت للنظر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار