مجموعة Erdem ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام آخر تحديث: منذ 4 أيام
مجموعة Erdem ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
موديلات تنانير ميدي مناسبة لشكل قوامك
نصائح للحصول على مظهر مثالي للشاطئ
مجموعة Adeam ريزورت 2022

قال إردم مورالي أوغلو خلال موعد في متجر مايفير وهو يحمل فستاناً من مجموعة Erdem ريزورت 2021 الخاصة به: "أعتقد أن العقلانية هي الكلمة الصحيحة، أسلوب عقلاني في ثوب أنجليزي من الأورجانزا الأحمر مطرز يدوياً مع زهور ثلاثية الأبعاد يتخللها حزام أسود من الحبوب الكبيرة"، قال مازحاً.

في المواسم الأخيرة، كان المصمم يخفف خطوطه الرقيقة والمزهرة بنقاء معين، إذا كانت العقلانية أكثر من الخيال، فلا تضيع السخرية عليه، في جوهرها، علامته التجارية، لتي تحتفل بعيدها الخامس عشر هذا العام، متجذرة في الرومانسية: روايات حزينة عن بطلات التاريخ وعظمة المنزل الفخم وفترات ما بعد الظهيرة، لذلك، عندما يتخلى Moralioglu عن ذلك، يبقى قماش قطنيته قائماً.

كان اقتراحه الخاص بمجموعة المنتجع ريزورت تمريناً غير معهوداً خالياً من السرد للقصص، كرسها لمدة 15 عاماً من المجموعات، حيث اختار بعض القطع "التي لا تزال تتحدث معه" وأدارها من خلال مرشح التنقية الجديد الخاص به، تم التقاطه في جميع أنحاء لندن وكان بمثابة قصيدة للأماكن الهامة حيث عرض موراليوغلو مجموعاته، من بيدفورد سكوير ومانشستر سكوير إلى معرض الصور الوطني والأكاديمية الملكية وقال: "لقد شعرت وكأنها رسالة حب إلى النماذج الأصلية للغة الإنجليزية" وهو يتأمل في استعارة الأنجلو مثل معطف الترنش المثالي والخصر المغطى بالداخل والفساتين التي تشبه ستائر جدتك ونانسي ميتفورد وهي ترتدي سترة من صوف محبوك فوق ثوب.

تم تصميم ملابسه بدون مكياج وبتصميمات مسطحة وكان الغرض من ملابسه لخطوتها قد تربطها بأنوثة إنجليزية لا ريب فيها، داخل المنطقة الغريبة التي يحتلها إردم Erdem، أظهروا موقفاً لا ضجيج يمكن أن ينتقل إلى براغماتية، كلمة يرحب بها المصمم بعد عقد ونصف من حياته المهنية، لكنه ربما كان سيسخر منها في كتابه التمهيدي والأكثر ملاءمة البدايات.

يعتقد Moralioglu أنه مطلوب في مناخ موضة ما بعد الوباء حيث يسير الثمين والبقاء جنباً إلى جنب، الآن، هو مفتون بالمواد الأساسية في خزانة الملابس: الملابس التي ستبقى في خزانة ملابس المرأة إلى الأبد، مثل خط القميص الذي ظهر لأول مرة في الموسم الماضي وتطور إلى مجموعة من فساتين القميص لهذه المجموعة، تمت دراستها وصقلها بدقة خالدة.

أزياء مجموعة Erdem ريزورت 2021

  • كانت طبقات مع خياطة منسوجة من نفس الفلسفة ولكنها مشبعة بشخصية أكثر قليلاً، مثل سترة من مزيج الكشمير المبطن قليلاً وكتف محدد أو بدلة منحوتة من التويد منسوجة مع خيوط تستحضر نقاط عمود التدرج.
  • قام المصمم بإقران فساتين الحفلات المزخرفة بالسترات الصوفية المترهلة وابتكر معاطف قطنية مريحة وفساتين ساتان وقمصان تمتد حتى الكاحل.

  • يلتقط الدنيم المطرّز بالزهور التوازن بسهولة بين الحلم والعقلانية.
  •  كما فعلت فساتين جورجيت النهارية المرصعة بالجواهر والفساتين المصنوعة من الكتان المغسول أو الساتان المطروق، تمشي على حبل Moralioglu المشدود الجديد بين الملابس الضعيفة والمتينة.
  • تم تصميم شكل تمثال نصفي لفستان من التول الورد مع تطعيمات زهرية متناسقة من ثنيات بدبوس تشبه قطعة العاج، مما يوضح كيف يُترجم أسلوب Erdem الخالي من الضجة إلى ملابس السهرة، قال إنه يجب ارتدائها مع أحذية لوفرز.
  • على الرغم من أن المتاجر واللمطاعم مفتوحة الآن ولم تعد السماء تمطر، إلا أن مورالي أوغلو حافظ على روح الانغلاق على قيد الحياة، حيث صنع المزيد من أزيائه المصنوعة من الصوف والكشمير والتي أثبتت نجاحاً فورياً عندما أطلقها في نوفمبر مع مجموعة الخريف.

يبدو أن الوباء يتضاءل (نأمل) في العديد من البلدان ، لكن الطلب على الراحة والأمان والسحر الخفي يعيش على chez Erdem وكذلك روح Blitz لتلك السيدات الأنيقات اللواتي يلهمن المصمم.