مجموعة Isabel Marant لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020
مجموعة Isabel Marant لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
اللون الوردي الزاهي هو موضة ألوان 2021: شاهدي كيف ترتديه هذا الموسم
قطع شتوية مثالية ستناسبك طوال أيام الأسبوع
أنواع البناطيل الجينز الأساسية لهذا الموسم

ذهبت مجموعة إيزابيل مارانت Isabel Marant لربيع وصيف 2021 إلى أعلى مستوى مع تشكيلة مشحونة  بالتصميمات الأنيقة المستوحاة من عصر الديسكو.

أضاءت المجموعة التي ظهرت في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week بألوان الميتاليك من الفوشيه والباستيل الفضي اللامع والقطع الأنيقة المزينة بالترتر، صعدت العارضات إلى المدرج المترامي الأطراف بمظهر شرس وخفيف مع أجسام مطرزة وسترات جلدية مرصعة وبنطلونات HotPants وسترات واقية لامعة. 

أشارت ملاحظات العرض الخاصة بمجموعتها لربيع 2021، إلى "رغبة ملحة في الخروج والرقص والهروب" وقد نقلت التصميمات نفسها هذه الرسالة بصوت عالي وواضح: مليء باللمعان المعدني اللامع، الفوشيا والأحمر الساطع والتنانير القصيرة والقمصان العلوية على الكتف، تبدو القطع وكأنها حفلة تنتظر الاحتفال.

أضافت لمسات أنوثة أكثر نعومة والساقين العاريتين من خلال فساتين متدفقة وأكمام منتفخة تشعرنا بأناقة إضافية ولكن بطريقة رائعة.

سيطرت على المجموعة أسلوب إيزابيل مارانت من مطبوعات الأزهار المجردة وقلوب الكتابة على الجدران، قالت مارانت عندما تمت الإشارة إلى فستان طويل متدفق من البراري على لوحة التشكيلة خلف الكواليس قبل العرض: "مزيد من الرومانسية، نعم، لكن ترتديه بأسلوب موسيقى الروك أند رول".

كانت من ضمن مجموعة إيزابيل مارانت Isabel Marant لربيع وصيف 2021 أزياء للرجال لاتختلف كثيراً عن الخاصة بالنساء، حيث تنوعت مابين القطع اللامعة والجلدية الملونة بتصميمات عملية وأنيقة.

في حين أن بعض المصممين الآخرين يتكيفون مع اللحظة الحالية من خلال تقديم المزيد من السراويل الرياضية والملابس المريحة في المنزل، فإن Marant تميل بالكامل في الاتجاه الآخر، يبدو أنها تعتمد بدلاً من ذلك على حاجة الناس للتفاؤل والأمل في أن نتمكن جميعاً من حضور الحفلات والرقص، مرة أخرى قبل فترة طويلة وجاء في ملاحظات العرض: "كل شيء يستدعي الاحتفال، ليلاً أو نهاراً".

اقترحت مارانت أن تزيد من طاقتها للتعبير عن بعض الإيجابية والابتعاد عن كل أعمال "نهاية العالم" وإعلان بداية عالم جديد، لذا تعاونت العلامة مع مجموعة الرقص الفرنسي المعاصر "La Horde".

احتشد الراقصون على مسرح المدرج الواسع وهم يركضون تحت خلفية من أعمدة التجديف بسرعات مختلفة، بشكل عشوائي أو يتحركون في مجموعات مع العارضات.  

يمكنك أيضاً مشاهدة آخر صيحات الموضة من خلال موقعنا عاى ليالينا.