مجموعة Louis Vuitton لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 14 مارس 2021
مجموعة Louis Vuitton لخريف 2021
مقالات ذات صلة
ملابس أنيقة للاستثمار فيها إذا كنتِ تريدين منح نفسك هدية مميزة
بدلة الصيف المناسبة للطقس الدافئ
صيحات الموضة للربيع والصيف التي سترتديها بالتأكيد

اختتم مصمم الأزياء نيكولاس غيسكيير Nicolas Ghesquière أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week يوم الأربعاء بإطلالة رقمية طويلة جداً، من خلال مجموعة Louis Vuitton لخريف 2021 مع انفجار مفعم بالحيوية للأزياء وتنانير ممتلئة بالفقاعات وسترات واقية وسراويل مبطنة وفساتين مزخرفة بكثافة في جاليري مايكل أنجلو ودارو في متحف اللوفر.

قبل عام، في Before Times، قدم نيكولا غيسكيير آخر عرض أزياء كما كنا نعرفهم، اليوم عاد إليها، فقط بدون جمهور أو مغني كورالي 200 الذين أدوا في المجموعة الخاصة لهذا الموسم من تصميم Es Devlin، لكن بغض النظر عن قيود كوفيد، لم يكن المدير الإبداعي لـ Louis Vuitton مؤذياً بالتأكيد لدعم اللاعبين.

صنع غيسكيير مدرجاً لجناح دينون في متحف اللوفر، حيث اختلطت عارضاته بالمنحوتات الرومانية واليونانية والإترورية القديمة على أنغام أغنية Daft Punk الضخمة "حول العالم" وافق الثنائي المعروف بصعوبة الحصول عليهما على إقراض الأغنية للعرض قبل أسابيع، كما قال، قبل الانفصال.

كما توصل إلى تعاون مع مشغل التصميم الإيطالي Fornasetti وظهرت الوجوه الشهيرة المرسومة باليد لنساء من العصور القديمة من جميع أنواع الملابس والسلع الجلدية، كان هذا عرضاً يعج بالحياة تماماً، على الرغم من أننا كنا جميعاً نشاهد من شاشات الكمبيوتر المحمول والهواتف الذكية.

قال Ghesquière خلال معاينة Zoom: "كانت هذه هي النقطة نظراً لأننا جميعاً في وضع ثابت، علينا مضاعفة خيالنا في ابتكار رحلة غير عادية"، هذا ينطبق على المجموعة بقدر ما ينطبق على قيم الإنتاج المحيطة بها، عزز عام من الإغلاق غرائز الديكور لدى المصممين، على الرغم من أو ربما بسبب التحول الجماعي إلى السراويل الرياضية وغيرها من الملابس المنزلية، تحسباً لعودة الظهور في أواخر عام 2021، أصبحت الموضة منفتحة تماماً.

إطلالات مجموعة Louis Vuitton لخريف 2021

  • كان الموضوع محفوراً بلطف ولكن كان هناك بعض اللقطات على الصنادل اليونانية وتنانير المصارع، الأخيرة مع الشرائط المبطنة بلطف.
  • بالتأمل في الوضع الغريب والمقلق للوباء هنا والآن والذي أثار ارتداء الملابس المريحة، قام Ghesquière بتلطيف مجموعته عالية الديكور، من الدانتيل والديباج الغني بحشوة خفيفة.
  • اتضح أن الصوف القطبي الدافئ وسيلة رائعة لمطبوعات فورناسيتي التي لا تخطئها العين باللونين الأسود والرمادي والتي أقامت معها شركة فويتون شراكة لهذه المجموعة.
  • كما بدت الوجوه والزخارف المعمارية رائعة في حقائب Keepall و Noé و Alma و Petite-Malle.
  • يعمل Ghesquière على تردد عالٍ وقد أثارت الاهتمام بكل من الصور الظلية والمعالجات السطحية، مدفوعاً بمفهوم الحركة.
  • قام بالتناوب بين السترات الواقية والغطاء الشرنقي من ناحية والجذع الممدود الذي تتخلله التنانير التي تدور حول الركبتين من ناحية أخرى.

أبرز القطع مجموعة Louis Vuitton لخريف 2021:

  • كانت جميع الإطلالات تقريباً مصحوبة بأحذية إسفين ذات كعب مترهل وبالمثل، على الرغم من ذلك، كانت هذه المجموعة عرضاً لمهارة أتيليه لوي فيتون Louis Vuitton: تونيكات مرصعة بالجواهر تطل من تحت السترات والقطع المستوحاة من قاذفات المظللة بالألوان.
  • فساتين الستينيات البسيطة ذات الأشكال المستقيمة كانت مطرزة بدقة في الرسم والأنماط والزخارف.
  • كان الزوج الختامي لفساتين المصارع عبارة عن لوحات قماشية لرسومات Fornasetti للتماثيل القديمة.
  • أظهر Ghesquière معطفاً خفيفاً أو رداءً مبطناً في ظل محايد من الرمادي الداكن أو سترة عمل متينة، لكن هذه كانت في الغالب رقائق لفساتين من النوع المذهب "الشراشيب" أسفلها،

أقتباس من ملاحظة عرض Louis Vuitton:

قال غيسكيير: "أردت شيئاً مؤثراً، شيئاً ينقل الأمل والفرح لما هو قادم وللناس لقضاء وقت ممتع في المشاهدة، لحظة من الموضة"، ينتهي الفيديو بالنموذج الأخير الذي يطل على Winged Victory of Samothrace وهو تمثال هلنستي يعود تاريخه إلى القرن الثاني قبل الميلاد. التي احتلت موقعها الحالي في متحف اللوفر منذ عام 1884.

كانت هذه مجموعة من قطع تذكارية Louis Vuitton للحفلات القادمة التي نتوقعها بعد عام من تعليق الرسوم المتحركة.