مجموعة Nili Lotan ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام آخر تحديث: منذ 3 أيام
مجموعة Nili Lotan ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Adeam ريزورت 2022
مجموعة Zimmermann ريزورت 2022
مجموعة Ganni ريزورت 2022

بعد إلقاء نظرة سريعة على مجموعة Nili Lotan ريزورت 2022 يمكنك الإنبهار برؤية أزياء بتصميم كلاسيكي أنيق مع الاعتماد بشكل أساسي فيها على اللون الأبيض والأسود بنسبة كبيرة. فهذه الإطلالات هي ما أغلبنا يحلم بالحصول عليها بدلاً من اللجوء إلى البناطيل الجينز والملابس الكاجوال البسيطة. وفي الحقيقة أشعر أن هذه المجموعة ترغب في إعادتنا للعالم بعد انحسار الوباء بشكل ملحوظ في مختلف دول العالم لنعود بإطلالات فخمة وأنيقة لا حدود لها.

حيث كشفت مصممة الأزياء Nili Lotan عن مجموعة ريزورت 2022 التي بدت أنيقة ورسمية لهذا استطاعت أن تلفت الأنظار وسط الجميع. حيث بدأت الأزياء مستوحاة من شخصية المرأة الأمريكية العاملة التي دائماً ما تلفت الأنظار حولها باختيارها للقطع الفاخرة التي تجعلها أيقونة للموضة. ولأن تم التركيز أن تكون المجموعة مزيج بين الملابس الرسمية والعملية كانت موديلات الأزياء المقدمة تحاول الحفاظ على أناقتها باختيار القصات المميزة التي يمكن أن تضيف للمرأة العاملة مظهر جذاب مختلف الأوقات.

وقد لاحظنا مدى الدقة التي تميزت بها هذه المجموعة التي كانت مختلفة للغاية عن التصميمات القديمة التي كانت قد قدمتها من قبل Nili Lotan. حيث جاءت أغلب قصات البناطيل والبليزر والمعاطف بشكل حاد وقوي معبرة شخصية المرأة الأمريكية العصرية. ولكن هذا لم يمنعها من تقديم بعض موديلات الملابس الكاجوال ولكن مع الحفاظ على روح المرأة العاملة الأنيقة التي لا تختار أي قطعة دون تركيز أو اهتمام.

أزياء مجموعة Nili Lotan ريزورت 2022

تنوعت مجموعة أزياء Nili Lotan ريزورت 2022 بين الملابس الرسمية مثل البدل والبليزر بأشكال ونقوش متنوعة إلى جانب تقديم الجواكيت الكلاسيكي الذي يعكس مظهر المرأة العاملة. سيطرت على المجموعة البلوزات الرسمية بموديلات مختلفة مثل التي تميزت بكسرات وفيونكات على الصدر بطريقة رائعة لتكمل المظهر الرسمي الذي تحدثنا عنه. خطفت أنظارنا موديلات متنوعة من المعاطف الجلد والكاب التي يمكن أن تتناسب مع أزياء العمل وفي المناسبات المهمة. وبعد تقديم مختلف القطع الكلاسيكية الرسمية هذا لم يمنع المصممة Nili Lotan من تقديم موديلات المعاطف العصرية مثل الترانشكوت Trench coat والجواكيت الجلد والمنفوخة العصرية التي تصدر موضة الشتاء الماضي لتصبح جزء من المجموعة. 

تم التركيز بشكل كبير على تقديم موديلات البناطيل الشارلستون بقصات حادة ومميزة وكأنها ترغب في التعبير عن مدى أناقتها إن قمت باختيارها مع ملابسك. وذلك على الرغم من أننا قد تعودنا على رؤية موديلات البناطيل الجينز باستمرار مع Nili Lotan، وإلى جانبها ظهرت البناطيل الضيقة ولكن بقصة قصيرة تصل حتى الركبة لمظهر عصري ولكن بطريقة غير تقليدية يمكن أن تتناسب فقط مع الجريئات. وقد ركزت على تقديم القطع العصرية ولكن بشكل أنيق لهذا ظهر الجمبسوت بتصميمه الجديد والذي يطلق عليه الـ Boiler Suit. 

إكسسوارات مجموعة Nili Lotan ريزورت 2022

تنوعت موديلات الأحذية المقدمة في مجموعة Nili Lotan ريزورت 2022 بين الصنادل ذات الأربطة على الكاحل بشكل رسمي أنيق للغاية إلى جانب تصميمات البوت ذو الرقبة المرتفعة بكعب عالي من أقمشة الجلود. وكان التركيز الأكبر على تقديم موديلات الحقائب الكبير التي يمكن أن تتناسب مع المرأة العاملة الأنيقة لضمان الحصول على مظهر جذاب وتناسق في النهاية للتعبير عن شخصية المرأة التي تحدث عنها Nili Lotan من خلال مجموعتها الجديدة ريزورت 2022

شاهدي مجموعة Nili Lotan ريزورت 2022 لاستلهام بعض الأفكار التي يمكن أن تساعدك في الحصول على الإطلالة الأنيقة التي تبحثين عنها طوال الوقت خاصة أثناء الذهاب إلى العمل.