مجموعة Ralph Lauren ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 06 ديسمبر 2021
مجموعة Ralph Lauren ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Ralph Lauren لربيع 2021
مجموعة Ralph Lauren ماقبل خريف 2021
مجموعة Ralph Lauren خريف وشتاء 2021

تم تصميم مجموعة Ralph Lauren لما قبل الربيع، التي تصل إلى المتاجر الآن، من أجل العودة إلى العمل في مدينة نيويورك، قد يؤدي وباء Omicron إلى إبطاء حركة المدينة، لكن لا أحد يريد العودة إلى السراويل الرياضية والنعال في عمليات الإغلاق المبكرة.

واستشعاراً بذلك، استبدل لورين الألوان المحايدة الناعمة لمجموعات ما قبل الخريف والخريف لصالح الملوثات العضوية الثابتة من الألوان الزاهية، أضاف الأخضر الزمردي والأزرق الملكي والأصفر اللامع المزيد من الحيوية لخياطته المميزة، التي عززها مع ازدهار الكشكشة الناعمة التي تتساقط على الجزء الأمامي من بلوزة وفي الوقت نفسه.

كان لورين رائداً في هذا النوع من العلامات التجارية لأسلوب الحياة الشائع اليوم، في الواقع، لا تزال أذواقه المميزة تشكل أعماله على كل المستويات، كانت هناك بعض اللورينيات الشخصية جداً في فترة ما قبل الربيع، بدءً من الصنادل والتي كانت أساساً للعديد من الإطلالات والتصميم غير البديهي، على سبيل المثال مع سترة هاي كول مقترنة بتنورة حرير منقوشة، ردد أسلوبه غير التقليدي في ارتداء السجادة الحمراء أيضاً، لورين مغرم بجماليات أحادية اللون وواصل المزاج الأزرق الذي بدأه مع ما قبل الخريف، مضيفاً ظلال جليدية إلى لوحة البحرية، واحدة من أقوى الإطلالات في التشكيلة كانت بدلة زرقاء مزدوجة الصدر إن لم يكن اللون، حديثاً لواحد ظهر أصلاً في حملة في أواخر الثمانينات، على الجانب الآخر من تلك التصاميم الرجولية كانت هناك بعض الخياطة الجديدة المنحنية الخطوط، بما في ذلك سترة قصيرة ضيقة.

تفاصيل مجموعة Ralph Lauren ريزورت 2022

  • لقضاء ليلة في الخارج، هناك تمثال نصفي مزين بأزرار ذهبية، مثير لباس البحر، فستان كوكتيل بدون حمالات منسوج بخيط معدني خاص ورقم من الحرير الزمرد مع الطيات غير منتظمة تستحضر Fortuny.
  • بالتأكيد، لورين يقدم أحذية رياضية، إنه ليس أعمى عن الطريقة التي يعيد بها الوباء تشكيل خزانات ملابسنا اليومية، لكن قممه مصنوعة يدوياً في إيطاليا.
  • جلدهم البني هو تطابق مثالي مع حقيبته الجديدة ويلينجتون.
  • تم إحياء السترة الكلاسيكية باللون الأزرق الداكن من خلال بنطلون نحيف مطبوع بنقشة بيزلي وبنطلون بيزلي يظهر أيضاً على تنورة بحاشية منديل وسترة منفوخة قابلة للعكس.

العديد من القطع التي قام بتكييفها في مجموعة Ralph Lauren لخزانة ملابسه الخاصة أولاً، أغطية الرأس والسترات الكلاسيكية وما إلى ذلك، من بين الكلاسيكيات التي قام بتحديثها، فستان بليزر بأزرار ذهبية ومعطف تم تعديله بقصة قصيرة، غالباً ما يتم إساءة استخدام كلمة خالدة في الموضة، الحقيقة هي أنه حتى ما يسمى بـ "الكلاسيكيات" يحتاجون إلى إعادة تشغيل خفية ليشعروا بالحداثة ويتفهم لورين ذلك.