مجموعة Simon Miller ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
مجموعة Simon Miller ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
موديلات تنانير ميدي مناسبة لشكل قوامك
نصائح للحصول على مظهر مثالي للشاطئ
مجموعة Anna Sui ريزورت 2022

على مدار الموسمين الماضيين، كانت مصممة الأزياء Hansford Simon Miller المخردة الإبداعية لدار سيمون ميلر Simon Miller، يبحث عن شخصيات الرسوم المتحركة للإلهام، بالنسبة لخريف وما قبل خريف عام 2021، كان مصدر إلهامها هو Looney Tunes و Super Mario World، على التوالي، لن تختلف القطع كثيراً عن مجموعة ريزورت 2021، حيث تواجدت نفس الألوان والخامات المحبوكة المريحة.

تطور Hansford Simon Miller في العلامة تجارية تلخص كل ما تعشقه في هوليوود، في العصور القديمة والجديدة، تشتمل الملابس الجاهزة المعدلة بإحكام لهذا الموسم على طبعة مموجة رائعة جداً تعود إلى سبعينات من القرن الماضي، يستمر الموضوع هذا الموسم مع Jetsons، في كتاب الإطلالات لمجموعة Simon Miller ريزورت 2022 الجديد، تلعب عارضة الأزياء Dree Hemingway دور جودي جيتسون وهي تستعد للحفلة، مرتدية تصاميم الستينات المستقبلية، عندما لا يحضر ضيوفها، تدرك أنه مجرد محتوى لتذهب بمفردها.

أزياء مجموعة Simon Miller ريزورت 2022

  • إنها عودة إلى الشكل لهانسفورد، الذي يحب أن يضع عزيمة عصرية من كاليفورنيا في الستينات والسبعينات الرائعة، تتواجد بصماتها المميزة هنا: مجموعات منسقة من بنطلون وسترة منسقة والفساتين المحبوكة وأنماط مجردة (هذه المرة طباعة شعار ممزقة وممزوجة) وحجب الألوان.
  • أما الألوان الأساسية فكانت: أخضر الكيوي والأزرق الملكي واليوسفي وأصفر الليمون، تضيف إحساساً بمنتصف القرن مع طباعات ورق الحائط الملونة بالأبيض والأسود ونقش الأزهار.

اكسسوارات Simon Miller ريزورت 2022

  • تعتبر الاكسسوارات مفتاحاً لسيمون ميلر Simon Miller وتأتي هذا الموسم بجميع أنواع الأشكال والأحجام الغريبة.
  • تم تجديد أحذية خشبية "قباقيب"  الخاصة بالعلامة التجارية بنعال بلاتفورم.
  • بينما تتميز أحذية "Low Raid" المميزة الآن بشكل ظلي فوق الركبة وصندل مفتوح من الأمام.
  • حقيبة Bonsai، التي حققت نجاحاً مبكراً، أعيد تصورها كحقيبة دلو مضغوطة، لتأثير كبير مع مجموعة من حقائب التسوق الجلدية كبيرة الحجم.
  • للحصول على اندفاعة حقيقية من جودي جيتسون، هناك مجوهرات من أقراط Atomic المتدلية باللون الأزرق أو الأخضر.

لإضفاء إحساس  الكلاسيكية مع طابع مرح أيضاً، فإن العديد من القطع تكون مناسبة أو تتميز بقواطع، تشعرك الشبكات والأضلاع الدقيقة بشكل خاص باللحظة، حيث يتطلع الناس إلى استضافة الحفلات أو الخروج إلى المدينة، قد يدرك البعض أنهم يفضلون البقاء في المنزل بمفردهم، مثل جودي همنغواي، في حين أنه من الممتع أن ترتدي أزياء لترياها وتشاهديها، يعرف الجيل الجديد أن الجمهور ليس ضرورياً.