مجموعة Nicole Miller ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
مجموعة Nicole Miller ريزورت 2023

تعمل نيكول ميلر Nicole Miller منذ ما يقرب من 40 عاماً ومنذ التسعينات على الأقل، كانت تعمل في مجال تنسيق أزياء المشاهير مثل Lindsay Lohan و Kate Moss، لذلك قد يكون مفاجأة للبعض أنها بدأت علامتها التجارية مع اقتراب الذكرى السنوية في سبتمبر.

كانت في حالة مزاجية انعكاسية، بعد أن أعادت مؤخراً اكتشاف مجموعتها الأرشيفية الهائلة من الروابط، التي تراوحت في درجات اللون البني والبيج والأخض ، ألهمت مجموعة متأثرة بالتمويه، قامت بتجميعهم معاً في قمصان بدون أكمام وفساتين ميدي، باستخدام تقنية مماثلة لتلك التي استكشفتها في مجموعتها ريزورت 2023.

تفاصيل مجموعة Nicole Miller ريزورت 2023

  • عندما لم تكن تصل Nicole Miller إلى مجموعتها الأرشيفية، استخدمت التمويه العسكري والبقع القديمة والجلد المدبوغ وغيرها من الأقمشة الميتة لتصميم بلوزات وتنانير جرس وفساتين جاهزة للسجاد الأحمر.
  • في السنوات الأخيرة كانت مجموعات المنتجع ريزورت الخاصة بها تحتوي على ملابس سباحة وأغطية تيري جاهزة للشاطئ، لكن تركيز ميلر الآن ينصب على خزانة ملابس عالمية. 
  • أوضحت نيكول ميلر Nicole Miller في بيان لها: "ملابسي غير موسمية و يمكنك ارتدائها على مدار العام وتضيف: "الفصول لا تتغير حقاً الآن، إنها نوعاً ما موسم واحد".

أبرز القطع في مجموعة Nicole Miller ريزورت 2023

  • غالباً ما تستخدم موضوعات السفاري في مجموعات المنتجع، لكن ميلر تجنبت هذا المأزق بالمرح، إضافة رسومات والفراشات كبيرة الحجم لطباعة الفهد أعطت فساتينها جودة بناتية وتطريز الأزهار جعل حتى السترات الجلدية المرصعة تبدو حلوة. 
  • تضيف حقائب اليد على شكل مقصف والخلفية المورقة للنباتات الاستوائية في المكان إلى الأجواء الخيالية.
  •  بالطبع لم يكن كل شيء نزوة، من خلال العمل الكشكشة في التنانير بطول الركبة وإضافة حلقات D إلى البلوزات الهشة، قدمت ميلر لمسات حتى أولئك الذين تجاوزوا الرحلات الجوية الفاخرة يمكنهم تقديرها.

ملخص مجموعة Nicole Miller ريزورت 2023

في هذه الأيام، يمكنك أن تجدي المصممة تسترجع ذكرياتها عن عروضها السابقة على المدرج على صفحتها الخاصة على الـInstagram وكذلك تجوب Poshmark و Depop بحثاً عن مظاهر أرشيفية، من تعرف؟ قد يلهمون مجموعتها التالية أيضاً.

نفذت ميلر رؤيتها بشكل جيد، حيث تم تحديث قميص المخيم المطبوع بفتحة في الخلف، كما كان قميصاً حريرياً مطبوعاً بزخرفة مستوحاة من لوح تزلج عتيق، كان الفستان المخطّط من موضة الستينات قليلاً، في حين أضافت القمصان التي تم إقرانها مع تنورة وهو عنصر من عناصر التمويه الحقيقية، مما لا يثير الدهشة، أن ميلر استخدمت الكثير من نسيج الجينز، لكنها أيضاً صممته بذكاء ما هو أساساً نسيج حزام في بعض الأنماط الأكثر وعياً بالجسم مع حذاء رياضي مطبوع مع إسبادريل يكمل كل مظهر بشكل عرضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار