محمد رمضان يدفع الملايين بسبب تهربه الضريبي: هذا ما سدده

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020
محمد رمضان يدفع الملايين بسبب تهربه الضريبي: هذا ما سدده
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته وأولاده
نجيب ساويرس ينتقد نهاية مسلسل "موسى" لمحمد رمضان: مخيبة للآمال
بعد شائعات انفصالهما.. محمد رمضان في أحدث ظهور مع زوجته

أعلنت مصلحة الضرائب المصرية تصالح الفنان المصري محمد رمضان معها، اليوم، الثلاثاء، عقب تسديد مبلغ ضخم عن مجمل تهربه الضريبي؛ بشأن أعماله الفنية، التي قدمها طوال السنوات المنصرمة.

محمد رمضان يتصالح مع الضرائب المصرية:

وأشارت مصلحة الضرائب المصرية إلى أن محمد رمضان تصالح معها عبر وكيله القانوني، حيث أنهى الأزمة الخاصة بقضيته، التي رفعت ضده بتهمة التهرب الضريبي، حيث تم التصالح بين الطرفين بشكل تام.

محمد رمضان

وكانت خاطبت مصلحة الضرائب المصرية محمد رمضان بشكل رسمي لما يفيد بمخالفته القانون؛ نظراً لأنه لم يقم بتسجيل في ضريبة القيمة المضافة، منذ صدور القانون الخاص بها في عام 2016.

وأشار الخطاب المرسل لمحمد رمضان إلى أن كل من يقدم خدمة أو يبيع سلعة يجب عليه التسجيل في ضريبة القيمة المضافة منذ تاريخ صدور القرار، يضاف إلى ذلك سداد مستحقات الدولة عن حجم أعماله.

ما هو المبلغ الذي سدده محمد رمضان لمصلحة الضرائب؟

ووفق ما أعلنته مصلحة الضرائب المصرية أن الفنان المصري محمد رمضان سدد مبلغ قدره 6 ملايين جنيه أي ما يوازي 381956 دولاراً، يأتي هذا المبلغ عن قيمة غرامات تأخير ضريبة القيمة المضافة المستحقة عليه خلال الفترة من عام 2013 وحتى عام 2019.

وأشارت المصلحة أن هذا تم كتصالح محمد رمضان مع مصلحة الضرائب بعد أن طالبته بهذا المبلغ؛ نظراً لعدم تسجيله في ضريبة القيمة المضافة، كذلك عدم سداد الضريبة المستحقة عن أعماله الفنية خلال الفترة بين عامي 2016 و2019.

الأعمال الفنية الجديدة لمحمد رمضان:

وفي صعيد آخر، يشارك محمد رمضان في موسم مسلسلات رمضان 2021 من خلال مسلسل موسى، حيث يجسد شخصية السفاح "خط الصعيد"، الذي عُرف في صعيد مصر بإثارة الرعب في هذه المنطقة، بعد أن شكل عصابة من المطاريد والمجرمين، يأتي المسلسل من سيناريو نصار عبدالرحمن، إخراج محمد سلامة، كما أنه من المقرر أن يتم بدء تصوير المسلسل خلال الفترة الحالية.

مسلسل موسى لمحمد رمضان:

ويعد مسلسل موسى هو التعاون الثاني الذي يجمع بين الفنانين سيد رجب ومحمد رمضان، حيث تعاونا سوياً في مسلسل نسر الصعيد، الذي حقق في وقت عرضه نجاحاً ملحوظاً، في الوقت ذاته يجمع مسلسل موسى لأول مرة الفنانة سمية الخشاب والفنان محمد رمضان في عمل فني سوياً، حيث تعود الخشاب إلى الشاشة بعد غياب دام أكثر من 3 سنوات، بعد آخر أعمالها مسلسل الحلال، الذي عرض في عام 2017.