المارة يتفاعلون مع أغنية محمد رمضان "تيك توك" في أشهر ميادين نيويورك

محمد رمضان مع أبناءه على حمام السباحة وتطابق الشبه مع ابنه يدهش جمهوره

محمد رمضان يرد على منجمة تنبأت بتعرضه لحادث

  • السبت، 27 يونيو 2020 السبت، 27 يونيو 2020
محمد رمضان يرد على منجمة تنبأت بتعرضه لحادث

رد الفنان محمد رمضان على خبيرة الأبراج والتوقعات ليلى عبد اللطيف، التي تنبأت بنجاح ساحق في الطريق إليه، وإلى مروره بحادث عابر سوف يعدي على خير.


محمد رمضان وليلى عبد اللطيف

نشر محمد رمضان جزء من توقعات ليلى عبد اللطيف في حقه، التي قالتها عبر برنامج "أنا هيك" مع الإعلامي نيشان، وتنبأت بتحقيقه نجاح كبير هذه السنة، ولكنه سوف يتعرض لحادث سيتجاوزه على خير.


وعلق محمد رمضان على توقعات ليلى عبد اللطيف في حقه بقوله: "لعلو خير انشا الله، ثقة في الله نجاح"، تفاعل محبو الفنان المصري مع الفيديو وتباينت الآراء حوله حيث أكد له البعض أنه حتى الآن يحقق نجاحات لافتة في المجال الفني، في حين رفض البعض الأخذ بما قالته المنجمة لأن لا أحد يعلم الغيب.


محمد رمضان وزوجته

زوجة محمد رمضان

من ناحية أخرى، خطف محمد رمضان الأنظار إليه بأحدث صوره مع زوجته نسرين، التي نشرها عبر حسابه على انستقرام مع حرصه على إعلان حبه لها على الملأ بقوله: "مراتي وحبيبتي وشريكة حياتي"، تفاعل المتابعون مع كلمات الفنان الشاب لزوجته الجميلة فأخذوا يتغزلون بجمالها الأوروبي، داعين الله لهما بالسعادة والصحة.


محمد رمضان ومسلسل أحمد زكي

وعلى الصعيد الفني، مازالت حالة الجدل مشتعلة حول مسلسل "الإمبراطور"، الذي يرصد قصة حياة النجم أحمد زكي وأعلن محمد رمضان عن تقديمه، وعلى إثره أعلن أقارب الراحل عن موقفهم تجاه العمل، ما بين مؤيد ولكن بشرط قراءة السيناريو أولاً وبين رافض للفكرة، نظراً لأن النجم الكبير أوصى بعدم تقديم سيرته قبل وفاته لحرصه على احترام خصوصيته.

كما خرج رامي بركات شقيق هيثم احمد زكي عن صمته معلناً رفضه التام ظهور والدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد في العمل، مبرراً موقفه بأن والده هو الآخر يرفض أي ظهور لها في العمل، فهي اعتزلت الفن وارتدت الحجاب وابتعدت عن الأضواء تماماً قبل وفاتها.


محمد رمضان مع الكاتب بشير الديك المسؤول عن مسلسل الإمبراطور
وعلى إثره علق الكاتب بشير الديك على كل ما يدار عن مسلسل أحمد زكي الذي يمكث على كتابته، بأنه سوف يرصد حياته الفنية وليس الشخصية، ومن الممكن جداً أن يتجنب الحديث عن زوجته السابقة هالة فؤاد، مضيفاً أن من لم يعجبه العمل يمكنه اللجوء إلى القضاء.