محمد رمضان يرقص مع ملكة جمال الهند ويعلن: بطلة فيلمي الجديد

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أكتوبر 2021
محمد رمضان يرقص مع ملكة جمال الهند ويعلن: بطلة فيلمي الجديد

ظهر الفنان محمد رمضان خلال الساعات الماضية مع النجمة الهندية أورفاشي راوتيلا التي شاركته مسبقًا في كليب "فيرساتشي" وأعلن عن تعاون جديد بينهما في أحدث أفلامه.

فيلم جديد يجمع أورفاشي راوتيلا ومحمد رمضان

وظهرت أورفاشي راوتيلا مع محمد رمضان ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز فيلم فير الشرق الأوسط لعام 2021 Filmfare Middle East Achivers Night وتحدث الثنائي عن تفاصيل تعاونهما معاً والاستعراضات التي من المقرر أن تجمعهما.

وقالت أورفاشي راوتيلا إنها علمت محمد رمضان عدداً من الحركات الاستعراضية الهندية ومن المقرر أن يؤديها معاً، مشيرة إلى أنها حرصت على تنسيق ملابسهما معًا واختيار ألوان متقاربة.

وأثار محمد رمضان حالة من الجدل بعد أن ظهر في فيديو نشره عبر حسابه على "إنستغرام" عاري الصدر، بينما ظهرت راوتيلا وهي ترتدي سروال أزرق ضيق، مع توب أزرق ببطن مكشوف.

ومن جهته عبر محمد رمضان عن سعادته بالتعاون مع النجمة الهندية وهو ما سلط الضوء عليه في  بوليوود بسبب أغنية فيرساتشي، مؤكدًا أنه بالرغم من هذه الشهرة التي حظي بها هناك إلا أن فكرة غنائه باللغة الهندية مستبعد تمامًا، حيث إنه لن يغني إلا بالعربية

محمد رمضان يرقص مع ملكة جمال الهند ويعلن: بطلة فيلمي الجديد.

وفجر محمد رمضان و أورفاشي راوتيلا مفاجأة جديدة حول تعاونهما معاً مجدداً في عمل فني خلال الفترة القادمة، ومن المتوقع أن يكون فيلماً.

وأكدت أورفاشي أنها سوف تتعاون مع محمد رمضان في فيلم جديد قريبًا وسوف تتعلم اللغة العربية واللهجة المصرية تحديدًا من أجل هذا العمل المنتظر.

ومنذ أن تعاون الثنائي في كليب "فيرساتشي" ويحرص كل منهما على استعراض صورهما سويًا باستمرار على موقع انستجرام

محمد رمضان وأورفاشي راوتيلا

ويعد هذا التعاون الثاني الذي يجمع الممثل المصري محمد رمضان، بالممثلة الهندية صاحبة لقب ملكة جمال مطربات الكون لعام 2015، حيث جمعهما في السابق فيديو كليب تم تصوير مشاهده في دبي، حيث عبرت حينها عن سعادة بهذا العمل قائلة: "كان لابدّ أن يكون اللقاء بيننا قبل هذا الوقت، غير أنني سعيدة باختياري لمشاركتك عملك الجديد".

أورفاشي راوتيلا هي ممثلة هندية وعارضة أزياء حصلت على لقب ملكة جمال الهند عام 2015، كما مثلت بلدها في مسابقة ملكة جمال الكون، وفازت بلقب ملكة جمال المطربات في العام ذاته.

ولدت النجمة الهندية اورفاشى راوتيلا من مواليد 25 فبراير/شباط 1994، ومثلت الهند فى مسابقة ملكة جمال مطربات الكون 2015. وظهرت لأول مرة في بوليوود مع سينج صعب العظيم (2013) وظهرت في أفلام مثل Sanam Re (2016) وGreat Grand Masti (2016) وHate Story 4 (2018) وPagalpanti (2019).

كشفت النجمة الهندية أورفاشي راوتيلا، من قبل عن حبها للنجم سلمان خان وأبدت موافقتها على الارتباط منه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار