رعش يخطب هند القحطاني حديث السعوديين والمشهور يعلن: خشمي مثل خشمها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 يونيو 2021
رعش يخطب هند القحطاني حديث السعوديين والمشهور يعلن: خشمي مثل خشمها

تصدر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لمشهور سناب شات السعودي رعش وهو يتقدم من خلاله لخطبة الفاشنيستا السعودية الشهيرة  هند القحطاني.

رعش يسرد مواصفاته ووميزاته 

وقال رعش بالفيديو:" في مقطع لهند القحطاني تطلب به الزواج من سعودي ما يتدخل بها ولا بقراراتها، وبعد مشاورات عديدة اتقدم لخطبة الشيخة هند القحطاني مع ان عندي تحفظات عليها لكن لا يفسد للود قضية".

وتابع:"وأنا رجال فيني مواصفات من هند القحطاني شوفوا خشمي مثل خشمها شوفو وجهي مثل وجهها وأنا طويل وهي طويلة، أنا رجال أحب القهوة والطبيعة مثلها ورجال راكد وصادق، وأنا اطلع على طبيعتي لو اتزين اطلع ملك جمال العالم لكن كلموني الشيخة هند وقولوها ما عندنا الا رعش ويبي يخطبك".

تفاعل كبير لفيديو رعش

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع مقطع الفيديو الذي نشره  ودشنوا هاشتاقا بعنوان "رعش يخطب هند القحطاني"، ليتصدر بدوره قائمة الترند في موقع التغريدات القصيرة "تويتر".

رعش يهاجم هند القحطاني

يشار إلى أن رعش هاجم من قبل هند القحطاني بسبب إعلاناتها موجها رسالة للراغبين في نشر إعلان عن أي قضية أو منتج كان، بأن عليهم التوجه إلى هند القحطاني، معتبرًا أنها لا ترفض شيئا وتقبل جميع العروض التي تتاح لها من السعودية وخارجها.

وكتب رعش:"إلي حابب يظبط له إعلان، هند القحطاني تظبطه حتى لو ماذا تبي، إعلان حصان أو بقر وقطط وجماد ونبات أي شيء تريد قبل الإعلان رقص يثير المشاهدين، عليك دفع الرسوم".

وأضاف مهاجماً لإعلانات هند القحطاني:"ادفع رسوم أكثر تحصل على إعلان مميز، تريد تطلع عاريه في الملابس، ادفع وتحصل على الإعلان الأفضل، مع هند مش هتقدر تغمض عينيك".

جدير بالذكر أنه عادة ما يثير رعش الجدل، إذ يتقدم في كل مره لواحدة من المشاهير طالبا يدها، حيث تقدم سابقا لخطبة روان بن حسين بعد أيام من طلاقها وغيرها العديد من الفنانات ونجمات السوشال ميديا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار