مروان بابلو يعود بأغنية غابة ويحدث ضجة بكواليس تصويرها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 فبراير 2021
مروان بابلو يعود بأغنية غابة ويحدث ضجة بكواليس تصويرها
مقالات ذات صلة
مشهد بين أمير كرارة ومي عمر يثير الجدل في "نسل الأغراب"
حبس مذيعة راديو بتهمة قتل زوج شقيقتها
زوج هالة صدقي يرد بغضب على اتهامه بالخيانة

خلال الساعات الماضية تصدر مروان بابلو التريند ومحركات البحث الاجتماعي، بعد نشر أغنية غابة، والتي عاد بها بعد قرار اعتزال أحزن محبيه، ليفاجئهم بفيديو أغنيته المصورة الذي أحدث ضجة بين عشاق التراب ومروان بابلو.

وعاد مروان بابلو بأغنة غابة بعد فترة طويلة من الانقطاع عن محبيه إثر إعلانه الاعتزال الذي دام لمدة عام كامل، ليحدث ضجة كبرى بعودته التي احتفى بها عدد كبير من محبيه.

مروان بابلو يعود بأغنية غابة ويحدث ضجة بكواليس تصويرها

كليب الأغنية  المخرج سليم الصادق   أحدث ضجة كبرى بعد عرضه على قناة مروان بابلو على موقع يوتيوب، خاصة وأنه اعتمد على أفكار بسيطة وتقنيات بسيطة، إلا أنها أحداثت انتشاراً واسع لكليب أغنيته المصورة،  فبعد عرض الكليب بساعات حصل على ملايين المشاهدات، ليصل عدد المشاهدات حتى كتابة هذه السطور 4 مليون مشاهدة.

اعتزال مروان بابلو

مروان بابلو كان قد أعلن اعتزاله منذ عام، وفاجأ محبيه بقراره، ليحدث حالة من الجدل وقتها، ويطلق عدد من عشاق التراب حملة تطالب نجم التراب بالعودة من جديد وتقديم المزيد من الأعمال، وهو ما رد عليه مروان بابلو في منشور كتب فيه: "محدش يطلب مني أرجع تاني. بعد إذنكم أنا بتوب لربنا حالياً وبتمنى من ربنا إنو يتقبلها مني ويا ريت أي حد سمعني وصدقني يعمل كدة برضو.. ربنا يسامحني ويهديني ويثبتني ويغفر لي".

اعتزال مروان بابلو جاء مع بداية انتشار فيروس كورونا، ليربط البعض بين قراره وبين الحدث الذي أربك العالم بأكمله، حيث ظن العض أن نجم التراب قرر الابتعاد عن الساحة الفنية بعد أن تسب الفيروس الوبائي في الكثير من الإصابات والوفيات.

مروان بابلو يعود بأغنية غابة ويحدث ضجة بكواليس تصويرها

وبعد ذلك، قام المغني المصري بحذف جميع صوره من حسابه على "انستقرام"، وكذلك جميع مقاطع الفيديو الخاصة بأغانيه من قناته على موقع يوتيوب، حيث اعتبر الكثيرون أن قراره جاء بالتأكيد بسبب انتشار مرض عدوى فيروس كورونا وتحوله لوباء عالمي أودى بحياة ما يزيد عن 8 آلاف شخص حول العالم حتى الآن.

اعتزال

من هو مروان بابلو؟

مروان بابلو هو مغني راب مصري يبلغ من العمر 24 عاماً، من مواليد الأسكندرية، بدأ مشواره الفني عام 2015 عالم الغناء باسم فني آخر وهو "داما راب"، وقدم وقتها العديد من الأغنيات التي حققت نجاحاً كبيراً.

مروان بابلو يعود بأغنية غابة ويحدث ضجة بكواليس تصويرها

بعد هذه الأغنية اختفى بعدها  مروان بابلو لمدة عامين حتى ظهر من جديد في عام 2017 بأغنية جديدة كانت شرارة انطلاقه وعرفت باسم "الغلاف - أوزريس"، بعدها قدمت بعض الأغنيات الناجحة، وكان أشهرها "سندباد"، و"أبو مكة".

في 2019 حقق مروان بابلو قفزة كبيرة في عالم الفن بإطلاقه أغنية "الجميزة"، والتي حققت له قاعدة جماهيرية كبيرة وزادت من انتشاره، ليطلق بعدها أغنيتي "كاس" و "جيب فلوس"، قبل أن يفاجئ الجميع بإعلانه الاعتزال والتوبة إلى الله، بحسب ما نشره، مطالباً من متابعيه عدم الإصرار على عودته من جديد.

وبعد إعلان اعتزاله، وقبل أيام من طرح أغنيته الجديدة "غابة"، أطلق مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي هاشتاغ "مروان راجع"، ليعد نجم التراب بأغنية أحدثت ضجة كبرى وحققت ملايين المشاهدات بعد ساعات من طرحها.

وستشاهدين في هذا الألبوم مجموعة من الصور التي وثقت كواليس تصوير أغنية غابة لنجم التراب مروان بابلو.