مريم حسين تثير الجدل بتصرف جريء خلال وصلة رقص

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مارس 2021
مريم حسين تثير الجدل بتصرف جريء خلال وصلة رقص
مقالات ذات صلة
خديجة الوعل تنكر معرفتها بـ مريم حسين: سببت لي مشاكل في حياتي
مريم حسين تفاجئ متابعيها وتظهر بالحجاب للمرة الأولى
مريم حسين ترد على اتهامها بالتخلي عن منى السابر

أثارت الفنانة الإماراتية مريم حسين، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، لإقدامها على تصرف جريء حسب وصف البعض، حيث ظهرت في مقطع فيديو خلال وصلة رقص.

وعلى مقطع الفيديو الذي نشرته مريم حسين عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، بكلمات "أقدم لكم نفسي الشيخة العنوية بنت حسين.. يسمعني أبوي يذبحني". كما رددت خلال رقصتها "لازم بعد الغذا نسوي رياضة علشان الهضم. 

ودائمًا ما تتعرض الفنانة مريام حسين للانتقادات بسبب تصرفات وإطلالات يراها البعض "جريئة"، وكان آخرها تعرضها لموجة واسعة من الانتقادات بعد انتشر فيديو أثناء جلسة تصوير لها وهاجمها الجمهور بسبب ملابسها. حيث كان الفستان الذي ارتده مريم حسين سبباً في الهجوم عليها خاصة أنه كان كاشفاً وجريئاً عند الصدر وهو ما أثار غضب الجمهور.

وجاءت التعليقات: "حلوة بس الفستان مو لايق عليها" و"ربي بيعطيهن فلوس وزيادة رزق وهم يزيدو يتعرون" و" ما عرفت هي تعرض قمصان نوم ولا مجوهرات" و"يا ربي شو هاد ما بتخجل؟".

وفي بداية العام الجاري نشرت مريم حسين فيديو لها أثناء الاحتفال بليلة رأس السنة على حسابها بتطبيق سناب شات. وظهرت مريم حسين في الفيديو وهي ترقص بدلع للاحتفال ببداية العام الجديد إلا أن الفيديو تسبب في جدل كبير بسبب الإطلالة التي اعتبرها الجمهور جريئة جداً وهو ما عرضها للكثير من النقد بخاصة بعد عدد من الإطلالات المختلفة التي اعتمدت عليها مع نهاية 2020.

خلال الفيديو أطلت مريم حسين بفستان مكشوف الكتف وله ستايل ملفوف قصير حيث كانت تحتفل ببداية العام الجديد بالرقص والغناء وتصرفت بدلع وخفة مما أثار إعجاب الجمهور بها وعلقت قائلة: شكلي وانا استقبل السنة 2021.

مريم حسن علقت على صور الاحتفال لتعبر عن أمنياتها للعام الجديد تتلخص في الحظ والسعادة حيث قالت: تمنياتي لكم جميعًا ، بداية رائعة لشهر يناير ، السلام لشهر فبراير ، السعادة لشهر مارس ، رائع لشهر أبريل ، الحظ لشهر مايو ، النجاح لشهر يونيو ، لا تقلق لشهر يوليو ، هدايا أغسطس ، الحب لشهر سبتمبر ، السفر لشهر أكتوبر ، الفرح لـ نوفمبر ، بليس في ديسمبر أتمنى لك عام محظوظ ورائع!