مشاري البلاك يفاجئ مؤلف الوصية الغائبة بطلب غريب قبل وفاته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 مايو 2021
مشاري البلاك يفاجىء مؤلف الوصية الغائبة بطلب غريب قبل وفاته
مقالات ذات صلة
وفاة الفنان المصري سيد مصطفى عن عمر 65 عاماً
الموت يفجع الفنانة الكويتية هيا عبد السلام والعزاء هاتفياً
جومانا مراد ترد على انتقادات ظهورها بملابس ملونة بعد وفاة ابنتها

كشف المؤلف الكويتي مشاري العميري عن رغبة الفنان الراحل مشاري البلام بتغيير المشهد الأخير من مسلسل الوصية الغائبة والذي كان من المفترض انتهاء دوره باختفائه بعد إصابته بالجنون.

مشاري البلام يغير مشهد وفاته

وأوضح مشاري العميري أن مشاري البلام طلب أن ينتهي دوره في المسلسل بالموت، مشيراً إلى أنه قال له :" أنا لا أريد أن تكون نهاية الشخصية التي ألعب دورها بهذه الطريقة بل أريد أن تكون نهاية يتذكرني بها الجمهور"

وتابع ان مشهد وفاة مشاري البلام في السوق ضمن أحداث المسلسل جاءت بناء على طلبه وهو ما وافق عليه مشاري العميري وكتب المشهد سريعاً وأرسله للمخرج للتنفيذ.

وأضاف :"كل طاقم العمل كان يستغرب طلب مشاري هذا التغيير، سبحان الله وكأنه كان يريد توديع جمهوره بهذه الطريقة"، مشيراً إلى أن المشهد أثر في الجمهور كثيراً كما توقع.

ابن مشاري البلام يبكي الجمهور

تسبب ظهور نجل الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام في حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أدى دور والده بمرحلة الشباب في مسلسل بيت الذل.

وتفاعل الجمهور مع المشهد الذي ظهر فيه الراحل مشاري البلام يتذكر نفسه خلال مرحلة الشباب وظهور ابنه في المشهد بدلاً منه بعد رحيلهوعبر عدد كبير من المشاهدين عن حزنهم لرحيل الفنان مشاري البلام

ولم يستطيع الراحل مشاري البلام استكمال مشاهده في مسلسل بيت الذل حيث توفي متأثراً بإصابته بفيروس كورونا قبل أن يكمل مشاهده الأخيرة في المسلسل وتم الاستعانة بنجله لتصوير المشاهد الباقية تكريما لذكرى مشاري البلام.

وفاة مشاري البلام

يُشار إلى أن وفاة البلام شكلت صدمة كبيرة لجمهوره والوسط الفني الكويتي، حيث عانى الراحل من مضاعفات فيروس كورونا والذي أصيب به بعد فترة قصيرة من تلقيه اللقاح.

تدهورت الحالة الصحية للفنان مشاري البلام  بعد إعلان إصابته فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، الأمر الذي استدعى نقله إلى مستشفى جابر ودخوله غرفة العناية المركزة، وذلك عقب تدهور حالته، حيث قام الفقيد بعد دخوله إلى المستشفى بنشر صورة له على الحساب الشخصي له لموقع "انستقرام" من داخل المستشفى وكتب معلقًا:" لا تنسوني من دعائكم الحمد لله على كل حال ومشكورين أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال وكل اللي صار أثناء التطعيم انصبت بكورونا قدر الله وما شاء فعل، وسامحوني ما قدر أرد على الاتصالات ".