نهى نبيل تنبهر بفخامة سيارة يعقوب بوشهري والأخير يفاجئها بطلبه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 مارس 2023
نهى نبيل تنبهر بفخامة سيارة يعقوب بوشهري والأخير يفاجئها بطلبه

تغزلت نهى نبيل في فخامة سيارة يعقوب بوشهري التي حضر بها إلى أحد معارض العطور المُقامة في باريس، والتي جمعت نخبة من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي.

ظهر يعقوب بوشهري في مقطع الفيديو يستقل سيارته البيضاء الفارهة، ليظهر صوت نهى نبيل طالبة منه التصوير بجانب السيارة، إلا أن يعقوب بوشهري طلب منها أن تتنازل عن حقيبة يدها مقابل الصورة.

سيارة يعقوب بوشهري

قالت نهى نبيل موجهة حديثها في مقطع الفيديو ليعقوب بوشهري: "أبو خالد فيني أتصور جنبها"، ليرد الأخير قائلاً: "أعطيني الشنطة اللي في إيدك وتصوري"، لتنفجر نهى نبيل ضاحكة وهي تقول: "لا ديل خاسر هذا".

وتُعرف نهى نبيل بحبها الشديد لحقائب اليد، حيث تُخصص الفاشنيستا الكويتية المعروفة غرفة كاملة لحقائب اليد مُلحقة بغرفتها، لها تكييف خاص بها، رغبة منها في الحفاظ على جودة حقائب يدها، والتي تُقدر بالملايين.

فيديو لحظة انبهار نهى نبيل بفخامة سيارة يعقوب بوشهري:

ويأتي لقاء نهى نبيل مع يعقوب بوشهري ضمن إحدى الفعاليات الخاصة بشركات العطور والتي تقام في العاصمة الفرنسية، باريس، بحضور نخبة من مشاهير الكويت، بينهم: دانا الطويرش، جمال النجادة، نهى نبيل، يعقوب بوشهري، ملكة كابلي، الدكتورة خلود وزوجها مودل أمين، إلى جانب عدد آخر من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي الذين وثقوا الحدث عبر حساباتهم الشخصية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار