مشاهير أغدقوا الهدايا الفاخرة على أطفالهم الرُضّع رغم أنها غير عملية

  • تاريخ النشر: : الخميس، 13 يونيو 2019 آخر تحديث: : الخميس، 09 أبريل 2020
مشاهير أغدقوا الهدايا الفاخرة على أطفالهم الرُضّع
مقالات ذات صلة
شام الذهبي ابنة أصالة ترقص مع والدتها بأول ظهور بعد خبر فسخ خطوبتها
تفاصيل الحكم على ابني المنتج أحمد السبكي بالسجن 15 عاما بتهمة المخدرات
زوجة ماجد المصري تحتفل بخطوبة ابنته برقص هستيري وتلفت الأنظار بجمالها

استغل الكثير من المشاهير الثروات التي جمعوها من عملهم بمجال الشهرة والأضواء وقرروا إغداق الهدايا الفاخرة على أطفالهم الرُضّع، رغم أن تلك الهدايا غير عملية، ولهذا كان نصيبهم السخرية والانتقادات.

ولم تتوقف النجمات عند تنظيم حفلات أعياد الميلاد الفخمة المكلفة مثل مريم حسين التي نظمت حفلاً باهظاً، وكذلك حليمة بولند التي احتفلت بعيد ميلاد ابنتها بأجواء مكلفة ثم أهدتها سيارة فخمة، او حتى التوقف عند حفلات العقيقة الملكية مثل تلك التي أقامتها دنيا بطمة لابنتها غزل، لكن الأمور تطورت بشكل صدم الجماهير، حيث بدأ الدلال والتبذير منذ مرحلة الولادة أو حتى ما قبلها قليلاً.

فقد أعلنت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود قبل أسابيع من ولادتها لتوائمها الثلاثة أنها ستطلب من زوجها أن يشتري عربة أطفال جرارة مرصعة بالماس، كما جلبت لطفلتها الكبرى خلود لهاية مرصعة بالشواروفسكي. وبالمثل، فإن بلقيس فتحي كشفت قبل ولادة طفلها تركي بن سلطان أن كل أغراضه تم صنعها خصيصاً من أجله ومنقوشاً عليها اسمه حتى حاويات لبن الأطفال.

والمشاهير الأجانب أكثر بذخاً في الإنفاق على أطفالهم، فمنهم من اقتنى مهود إلكترونية مزودة بأنظمة ذكية تحولها لأجهزة روبوت آلية، مثل أشتون كوتشر وميلا كونيز اللذين اقتنيا واحداً لطفلتهما، وهناك من اقتنت مهداً ذهبياً بالكامل مثل لاعبة التنس العالمية سيرينا ويليامز.

ولكن تعتبر بلو آيفي ابنة بيونسيه نولز هي أكثر أطفال العالم دلالاَ، فهي تمتلك دمية باربي مرصعة بالماس، وكذلك حوض استحمام مزيناً بالكريستال، وهي تمتلك مجموعة من الملابس الفاخرة من أكبر دور الأزياء العالمية..

اكتشفي المزيد من خلال الصور في الألبوم أعلاه!