مشهد للزعيم في «فلانتينو» يدخل رامي إمام وحمدي الميرغني في نوبة ضحك

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الجمعة، 20 ديسمبر 2019
مشهد للزعيم في «فلانتينو» يدخل رامي إمام وحمدي الميرغني في نوبة ضحك
مقالات ذات صلة
صور سر زيارة إليسا لعادل إمام ولهذا السبب رفض الخروج لها
السبكي يعلن التحضير للجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"
رامز جلال يسخر من أحمد مالك والأخير يرد بغضب

نشر المخرج رامي إمام، أحد الفيديوهات التي تظهر تصوير مشاهد مسلسل “فلانتينو”، الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام، بمشاركة مجموعة من النجوم، منهم الفنان حمدي الميرغني.

وشارك إمام متابعي حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، بمقطع فيديو جديد من كواليس تصوير المسلسل، وظهر فيه بصحبة الميرغني، أثناء إصابتهما بنوبة ضحك شديدة، بعد مشاهدتهما لأحد المشاهد التي صورها الزعيم.

وعلق كاتبًا: “امبارح وإحنا بنصور مع الأستاذ عادل وحمدي، حصلت حاجة فجأة كدة عملها الأستاذ عادل محدش فينا توقعها خالص، فكل اللوكيشن قعد يضحك لمدة 10 دقائق بدون توقف، وهنا أنا وحمدي مش قادرين نمسك نفسنا خالص من كتر الضحك وإحنا بنتفرج على المشهد تاني، وأنا مش مركز أصلا والمساعد الأول عمال يضحك وبيكلمني”.

مسلسل “فلانتينو” بطولة داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

وقال المنتج هشام تحسين، الرئيس التنفيذى لشركة “ماجنوم”، إنه من المُقرر الانتهاء من تصوير مسلسل “فلانتينو” بشكلٍ نهائي، الأسبوع المقبل.

وأوضح “تحسين” في بيانٍ صادر عنه، إنَّ فريق العمل يُكثف تصوير المُشاهد الأخيرة من المسلسل حاليًا، ويتبقى أيامٍ معدودة وتنتهي مرحلة التصوير بشكلٍ كامل، ليدخل بعدها مرحلة المونتاج، إذ أنه من المُقرر عرضه في الموسم الدرامي الخاص بشهر رمضان المقبل.

التدوينة مشهد للزعيم في «فلانتينو» يدخل رامي إمام وحمدي الميرغني في نوبة ضحك شديدة ظهرت أولاً على نجوم إف إم.