الدكتورة خلود تدخل في نوبة ضحك بسبب كريستيانو رونالدو

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
الدكتورة خلود تدخل في نوبة ضحك بسبب كريستيانو رونالدو

كشفت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود سبب الموقف المحرج الذي تعرضت له في ملعب مارسول بارك بسبب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد انضمامه لنادي النصر السعودي.

الدكتورة خلود تدخل في نوبة ضحك بسبب كريستيانو رونالدو

وأوضحت الدكتورة خلود في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أن الموقف الذي تعرضت له بسبب سوء فهمها للأمر سبب لها نوبة من الضحك في الملعب.

وأوضحت قائلة: "أكتر موقف موتني ضحك احنا روحنا الملعب طبعا ما روحنا من البداية طبعا تأخرين أنا وأمين، اسمع الجمهور ينادي رونالدو قلت لامين النصر شارين لاعبين".

ولفتت إلى أن زوجها أمين غباشي لم يفهم ماذا تقصد في البداية قائلاً لها: "قال لي أي لاعبين، إيش فيك هو كريستيانو رونالدو، ما فيه لاعب تاني"، وهو ما عرضها لموقف محرج.

وأشارت إلى أنها كانت تعتقد أن هناك اثنين واحد منهم يحمل اسم رونالدو والثاني يحمل اسم كريستيانو، قائلة: أنا طول هذه الفترة ع بالي أنه في لاعبين واحد اسمه كريستيانو وواحد اسمه رونالدو".

وكانت الدكتورة خلود قد كشفت عن هذا الموقف في فيديو من الملعب ظهرت فيه داخل المدرجات بصحبة زوجها أمين غباشي موضحة أنها كانت تعتقد أن هناك شخصين منفصلين يحمل كل منهم اسم كريستيانو والآخر رونالدو.

ودخلت الدكتورة خلود في نوبة من الضحك بعد أن اكتشفت حقيقة الأمر، قائلة: "توي للحين أدري أن كريستيانو هو رونالدو".

وتابعت أنها اكتشفت الأمر من تعليقات الجمهور في المدرجات والنداء عليه أثناء التشجيع باسم "رونالدو"، معلقة: "عبالي فيه واحد كريستيانو وواحد تاني اسمه رونالدو، وهما ينادون رونالدو رونالدو عرفت أن هو نفسه".

زوج الدكتورة خلود يشكر كريستيانو رونالد

ظهر أمين غباشي في مقطع فيديو التقطته زوجته مشهورة التواصل الاجتماعي الدكتورة خلود، من احتفال نادي النصر السعودي بانضمام اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو على ملعب مرسول بارك بالرياض، معبرا عن محبته له.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأمين الغباشي وهو يوجه الشكر لكريستيانو رونالدو بعد انتهاء حفل تكريمه في مدرجات ملعب مرسول بارك.

ورفع زوج الدكتورة خلود قميص نادي النصر السعودي الذي يحمل رقم 7، وهو رقم اللاعب البرتغالي وقبّله أمام الكاميرا مؤكدا أن كريستيانو رونالدو أهداه إياه.

وقال أمين غباشي في الفيديو الذي صورته له زوجته الدكتورة خلود: "أول شي أحب أشكر كريستيانو رونالدو على هالقميص"، اللافت أن اللقطة التي تحدث عنها أمين غباشي لم تظهر في أي فيديو، ولكنه تحدث عنها دون إيضاح إن كان يمزح أم يتحدث بجدية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار