مصرع باسم صبري بحادث غامض والفنانين ينعونه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أبريل 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مصرع باسم صبري بحادث غامض والفنانين ينعونه

لقي المدون والناشط الساسي باسم صبري، نجل المنتج السينمائي فاروق صبري وأخ المنتج السينمائي وليد صبري صاحب شركة الأخوة المتحدين، مصرعه في حادث أليم حيث كان يزور شقة له تحت الإنشاء برفقة سائقه الذي انتظره في السيارة فما كان إلا أن شاهده يسقط من الطابق التاسع ليفارق الحياة من فوره.

مصادر من مباحث جنايات الجيزة لم تؤكد بعد إن كان هناك اشتباه جنائي خلف الحادث الذي وقع في شارع عبد الحميد لطفي المتفرع من شارع البطل أحمد عبد العزيز في الدقي كما أن عائلته التي حضرت من فورها إلى الموقع لم توجه أي إتهام لأي طرف.

وفور إعلان الخبر الأليم، بادر العديد من الفنانين والشخصيات العامة إلى نعي باسم صبري على رأسهم الفنان أحمد حلمي الذي نشر على صفحته الخاصة على تويتر مقالة كتبها الراحل مع تغريدة قال فيها: "مات من كتب هذا الكلام. ودع الحياه وبقت كلماته . صديقي باسم صبري".

الفنانة هند صبري عبرت عن بالغ ألمها بتغريدة قالت فيها: "استيقظت على خبر وفاة باسم صبري، أشعر بالغضب الشديد وعدم التصديق. أنا حزينة".

الفنانة أروى جودة غردت قائلة: "غدا بعد صلاة الظهر تقام صلاة الجنازة ومراسم الدفن لأخي و اعز صديق لي باسم صبري والعزاء السبت بالحامدية الشاذلية. إنا لله وإنا إليه راجعون".

الفنان آسر ياسين أعرب عن عدم تصديقه للخبر بتغريدة قال فيها: "لا أستطيع تصديق الخبر حتى الآن، كان إنسان رائع ذو قلب دافئ، تعازي الحارة لكل من عرفه".

الفنانة أنجي وجدان غردت قائلة: "توفي إلى رحمة الله زميل الدراسة باسم صبري، يا رب ارحمه وأدخله الجنة. كان إنسان ذكي، لطيف، متواضع، نظيف ودمه خفيف. أعتقد أنه كان إنسان مثالي".

للفقيد الرحمة ولمحبيه وذويه الصبر والسلوان.

شاهد المزيد:

رحيل الفنانة ليلى جمال في صمت

وفاة والدة الفنانة المغربية سميرة سعيد بالمغرب

خطأ طبي يودي بحياة المؤلفة الشابة نادين شمس

 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار