معلومات لا تعرفونها عن ياسمين صبري: اختيرت ضمن أجمل 100 وجه في العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
معلومات لا تعرفونها عن ياسمين صبري: اختيرت ضمن أجمل 100 وجه في العالم

اختيرت ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيد في هذه القائمة، لفتت ياسمين صبري الأنظار لها من خلال مشاركتها في الأعمال الدرامية.

 البداية الحقيقية لياسمين صبري كانت من خلال مسلسل "طريقي" أمام شيرين عبد الوهاب، لكن عدد كبير لا يعرف كيف وصلت ياسمين صبري إلى التمثيل، وماذا كانت تفعل قبل أن تصبح ممثلة شهيرة، وهل كان ااتمثيل هدفها منذ البداية أم؟.

شاهدي أيضاً: 23 معلومة عن أيقونة الموضة لدى الفتيات مي عمر رفض أهلها عملها بالفن

ياسمين صبري لم يكن هدفها التمثيل بقدر ما كانت تحلم بأن تصبح مثل أوبرا وينفري، ويكون لها برنامج "توك شو" خاص تسعى لنشر الإيجابيات والسعادة في المجتمع من خلاله، فقررت أن تعمل مراسلة في إحدى القنوات الفضائية، ليتحول الأمر بعد ذلك من التقديم إلى واحدة من أجمل الفنانات المثقفات في بنات جيلها.

إطلالات ياسمين صبري

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة جديدة لها في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها بإطلالة رياضية وبملامح متغيرة قليلاً، وشبهها متابعوها بجورجينا رودريغيز، صديقة لاعب الكرة الشهير، كرستيانو رونالدو.

وظهرت ياسمين صبري في الصورة بملابس رياضة وهي تجلس على الأرض، بشعر مرفوع وملامح متغيرة عما اعتاد عليه جمهورها، ووجه لها بعض متابعيها تساؤلاً حول أسباب تغير ملامحها.

صور ياسمين صبري

كانت آخر إطلالات ياسمين صبري إطلالة كلاسيكية، حيث ظهرت ياسمين صبري مرتدية فستان أخضر قصير يتوسطه حزام بنفس اللون، وتفاعل متابعوا الفنانة ياسمين صبري مع الإطلالة التي نشرتها في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، معبرين عن إعجابهم الشديد بإطلالتها.