ملكة كابلي تتشاجر مع زوجها أحمد السالم بسبب تكلفة خزانة ملابسها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يونيو 2020
ملكة كابلي تتشاجر مع زوجها أحمد السالم بسبب تكلفة خزانة ملابسها
مقالات ذات صلة
زوج دانة الطويرش يحرجها بمزحته ورد فعلها يقلب الطاولة عليه بذكاء
رسائل علنية وتصرفات صريحة من ملكة كابلي وسط شكوك حول خيانة زوجها
ملكة كابلي تتلقى هدية فخمة من زوجها: هاتف من الذهب عيار 24

أحدثت السعودية ملكة كابلي ضجة جديدة بظهورها في مقطع فيديو مع زوجها أحمد السالم، حيث تشاجرت معه بسبب تكلفة خزانة ملابسها الفاخرة، مما أحدث ردود أفعال سلبية من جانب رواد السوشيال ميديا.

ملكة كابلي تتشاجر مع زوجها أحمد السالم بسبب تكلفة خزانة ملابسها

وظهرت ملكة كابلي برفقة زوجها أحمد السالم داخل السيارة خلال تنقلهما، حيث سألها زوجها: "هل هناك غرفة ملابس سعرها 75 ألف ريال؟"، لترد هي عليه بهدوء: "أيوة البنات يسووا.. كل البنات يسووا"، معبرة عن دهشتها لرفض زوجها تجديد خزانة ملابسها بهذه القيمة.
البعض انتقد أسلوب الحياة الفاخر الذي تعيشه خبيرة التجميل السعودية وزوجها الكويتي، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية عالمياً التي تسبب فيها حالة الحجر المنزلي المفروض بعد جائحة كورونا، وما تبعه من إغلاق العديد من المتاجر وإفلاس أصحاب الأعمال ذات الميزانيات الصغيرة.

ملكة كابلي تتلقى هدية فخمة من زوجها أحمد السالم

وكشف مقطع فيديو نشرته مؤخراً فنانة المكياج السعودية ملكة كابلي، عن رد فعلها عندما تلقت الهدية من زوجها بمناسبة توثيق حسابها عبر "سناب شات"، حيث ظنت في البداية أنه قد أهداها ساعة فخمة، ولكن عندما فتحت صندوق الهدية الفاخر، اكتشفت أن بداخله هاتفاً من الذهب عيار 24، ومحفواً عليه تاج واسمها بالإنجليزية. 

ملكة كابلي تتشاجر مع زوجها أحمد السالم بسبب تكلفة خزانة ملابسها

ملكة كابلي وزوجها

وكانت ملكة كابلي قد تزوجت من نجم السوشيال ميديا الكويتي الشاب أحمد السالم، حيث كانا يقيمان في البداية في الكويت ثم انتقلا إلى مدينة جدة السعودية، ثم أعلن الثنائي خلال العام الماضي عن انتظارهما لمولودهما الأول، وقد وضعت بالفعل خبيرة التجميل السعودية طفلتها الأولى قمر في شهر أكتوبر الماضي، وظهرت العائلة معاً في جلسة تصوير حديثة خلال شهر مارس الماضي، حيث كشفت بوضوح عن ملامح الصغيرة.