أحمد السالم مع معجبة حسناء والجمهور يقارنها بملكة كابلي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يناير 2022
أحمد السالم مع معجبة حسناء والجمهور يقارنها بملكة كابلي

أثار أحمد السالم الجدل بمقطع فيديو ظهر فيه مع إحدى المعجبات، ليقارنها البعض بملكة كابلي وسط تعليقات تحدثت عن عودة الثنائي مجدداً خاصة بعض ظهورهما مؤخراً في مكان واحد.

وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي ظهر فيه أحمد السالم مع المعجبة ووضعوها في مقارنة مع طليقته ملكة كابلي لتأتي المقارنة لصالح الفاشنيستا الشهيرة.

كانت قد التقطت عدسات الجمهور بعض اللقطات للفاشنيستا وخبيرة التجميل ومشهورة سناب شات السعودية ملكة كابلي أثناء تواجدهما في مكان واحد مع طليقها أحمد السالم. ورغم أن مقطع الفيديو المتداول أظهر عدم حديث الاثنين ببعضهما البعض إلا أنه أثيرت عدد من الشكوك حول عودتهما من جديد وتكهنات حول إمكانية رجوعهما.

أحمد السالم مع إحدى معجباته

وتفاعل المهور مع مقطع الفيديو الذي ظهر فيه أحمد السالم مع المعجبة وكتبوا في تعليقاتهم التي تباينت ما بين تعليقات تقارنها بملكة كابلي وأخرى منتقدة السالم: "سايب قمر زي ملكة كابلي وداير يتصور مع ناس ما ندري أصلها ولا فصلها"، "بستغرب السالم وملكة عن جد، كيف قادرين يتواصلوا بكل ها الاحترام ويبعت لها ورود وهي ترد ولساتها علاقتهم غريبة ومنفصلين".

كما جاء في التعليقات: "ملكة كابلي جميلة بتمنى لو السالم يرجع لها ويجربوا حظهم مع بعض من جديد، بزعل كتير لما بلاقي كابل حلو متلهم ويصروا على الانفصال، خاصة هادول الي علاقتهم لسة مكملة ومستمرة، بتمنى لو يرجعوا لبعضهم تاني ويكملوا قصتهم"، "البنت اللي مع السالم شكلها معجبة بيه، يارب يا يتجوز ويعلن جوازه مجددا يا يرجع لملكة ويخلصنا من جو التخمينات هذا".

أحمد السالم وملكة كابلي

وكان الأنفلونسر والمؤثر الكويتي أحمد السالم أعلن عن انفصاله رسميا من اليوتيوبر السعودية ملكة كابلي.

وعبر حسابه الرسمي بتطبيق "سناب شات" أعلن أحمد السالم انفصاله كاتباً:"الحمد لله على كل شيء، الله يعوضني ويعوضها خير".

ونشر السالم أيضاً بحسابه وثيقة الطلاق التي تم استخراجها من المحكمة المختصة بالمملكة العربية السعودية.

وأثار أحمد السالم الشكوك حول عودته لملكة كابلي مجدداً، وزادت الشكوك بعد أن استرجع المتابعون مقطع الفيديو الذي جمعهما خلال تلقيهما اللقاح، ليتأكدوا من أن علاقتهما لم تنقطع وأن احتمال عودتهما وارد.

فقبل أسابيع تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صوره متابعوا ملكة كابلي وأحمد السالم لهما وهما يأخذان لقاح فيروس كورونا، في أول ظهور لهما معاً عقب انفصالهما بعد اتهامات متبادلة بينهما.

وبعد تداول مقطع الفيديو رد أحمد السالم على المتابعين بعد تساؤلات كثيرة منهم حول كيف يمكن أن يجتمع الثنائي مرة أخرى عقب الصدام الذي أحدث ضجة والاتهامات المتبادلة بينهم، وقال السالم: "لش مستغربين، هي طليقتي وكنا متزوجين وطبيعي إن الإنسان ممكن يروح مكان يقابل طليقته، وممكن تحتاج حاجة تلجأ لي أو أنا أحتاج حاجة ألجأ لها".

كانت ملكة كابلي وزوجها أحمد السالم، أثاروا الجدل عبر منصات السوشيال ميديا، حيث نشرت  ملكة كابلي حسابها على "سناب شات"، مقاطع وتعليقات أوحت للجمهور أنها قررت الانفصال عن زوجها الكويتي أحمد السالم وألمحت لخيانته لها، خاصة بعد قيامها بحذف الصور التي تجمعهما عبر حسابها على "إنستقرام".

وعن سبب انفصالهما كشف السالم عن تفاصيل الخلاف مع ملكة كابلي قائلاً: "أنا سويت معها كل اللي أقدر عليه، ما في رجال يسوي لزوجته اللي سويته، أنا الناس اللي أحبها أكون طيب معها بشكل مفرط، بس يمكن هذي الطيبة اللي خربت على، لازم أعيد حساباتي يمكن هذا غلطي، والله العظيم ماني طايق أقول هذا الكلام بس مجبور أقوله، فلنفرض سويت أكبر غلط في العالم ليش يطلع للسوشيال ميديا؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار