منافسة بين النجمات في هاشتاغ "مشهورة تتمنى تكون زوجتك" في السعودية

  • الجمعة، 26 يونيو 2020 الجمعة، 26 يونيو 2020
منافسة بين النجمات في هاشتاغ "مشهورة تتمنى تكون زوجتك" في السعودية

تصدر هاشتاغ "مشهورة تتمنى تكون زوجتك" ترند السعودية على تويتر، بعد التفاعل القوي والملحوظ للسعوديين معه، فجاءت الاختيارات متعددة ومختلفة ما بين كتابة أسماء مشهورات حقيقيات وبين التعليق بسخرية.


هاشتاغ "مشهورة تتمنى تكون زوجتك"

تفاعل السعوديون مع هاشتاغ "مشهورة تتمنى تكون زوجتك"، فاختار البعض مشهورات من الخليج وأخرين من هوليوود وبوليوود، لم يخل الأمر من إضافة نكهة طريفة على المشاركات من خلال اختيار شخصيات كرتونية.


آصالة في هاشتاغ مشهورة تتمنى تكون زوجتك


حليمة بولند

ونجد من ضمن النجمات المنافسات في هاشتاغ "مشهورة تتمنى تكون زوجتك" الفنانة شجون الهاجري ولمياء طارق وأحلام وأسيل عمران وأصالة وحليمة بولند والفاشينيستا روان بن حسين وفوز الفهد والفنانة شيرين عبد الوهاب ونوال الكويتية.


النجمة التركية هاندا ارتشيل
لم تنحصر اختيارات السعوديين على نجوم الوطن العربي فقط، بل اختار البعض من نجمات عالميات مثل النجمة هاندا ارتشيل وإليزابيث لايال بطلة مسلسل you الشهير في جزئه الأول.


نجمة مسلسل you
ورغم المشاركة الكبيرة في هاشتاغ "مشهورة تتمنى تكون زوجتك"، إلا أن البعض شارك فيه لمجرد أن يؤكد أن الحياة مع المشهورات ليس بالأمر الجيد، فحياتهن صعبة والشهرة مليئة بالضغط، أيضاً شاركت العديد من الفتيات في الهاشتاغ رغم أنه موجه للرجال ولكن هذا لم يمنع من نشر بعضهن صور لنجوم خاصة من كوريا الجنوبية.


فتاة تختار النجم الكوري جونكوك
فنشرت إحدى الفتيات صورة للنجم الكوري جونكوك أحد نجوم فرقةBTS الشهيرة وعلقت بطرافة قائلة: "زوجوني هاذا والله وانا الي بدفع المهر".

يذكر أن السعوديين من أكثر الشعوب العربية نشاطاً على تويتر، فهم يحتلون المرتبة الأولى بينما الخامسة على مستوى العالم.