رمضان 2024: المنافسة تشتعل بين نجمات البطولة المطلقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 فبراير 2024 آخر تحديث: السبت، 02 مارس 2024
رمضان 2024: المنافسة تشتعل بين نجمات البطولة المطلقة

مع اقتراب شهر رمضان 2024 وإعلان العديد من النجمات عن بعض ملامح مسلسلاتهن التي ستعرض ضمن موسم رمضان 2024، بدأت المنافسة في الاشتعال منذ الآن، خاصة مع المسلسلات التي تخوض بعض النجمات البطولة المطلقة لها.

ياسمين صبري مسلسل رحيل

طرحت الفنانة المصرية ياسمين صبري، بوستر مسلسل رحيل، عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام وتصدرت الصورة بشخصيتين الأولى لفتاة فقيرة والأخرى أرستقراطية وهو ما حير الجمهور حول قصة المسلسل التي لم تكشف عنها.

يعد مسلسل رحيل، عودة لياسمين صبري للسباق الرمضاني بعد توقف 4 سنوات عن تقديم مسلسلات في رمضان، حيث عرض لها في 2020 مسلسل فرصة ثانية، ليكون المسلسل الأخير لها.

ونشرت ياسمين صبري قبل أيام عدد من الصور عبر إنستغرام لكواليس تصوير مسلسل رحيل الذي يجمعها بالفنان أحمد فهمي والفنان أحمد صيام، دون الحديث عن أي من تفاصيل قصته.

دينا الشربيني كامل العدد

بعد نجاح الجزء الأول من مسلسل كامل العدد خلال موسم دراما رمضان الماضي، قررت دينا الشربيني تقديم الجزء الثاني منه هذا العام بالتعاون مع منصة شاهد. ويضم العمل نفس أبطال الجزء الأول على رأسهم شريف سلامة إلا أنه يغيب عنه الفنان مصطفى درويش الذي رحل عن عالمنا في عام 2023.

غادة عبد الرازق صيد العقارب

بمسلسل من 15 حلقة فقط، تنافس غادة عبد الرازق، في رمضان 2024، بمسلسل صيد العقارب الذي يجمع بينها وبين مجموعة من الفنانين من بينهم سيمون التي تعود إلى الدراما بعد غياب سنوات، والفنان رياض الخولي، ولم تكشف غادة عبد الرازق عن تفاصيل مسلسل صيد العقارب واكتفت بنشر بعض الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكواليس التصوير التي جمعت بينها وبين سيمون

روجينا مسلسل سر إلهي

تستمر الفنانة روجينا، للعام الرابع على التوالي، في تقديم مسلسلات من بطولتها المطلقة خلال موسم دراما رمضان، حيث تخوض هذا العام السباق بمسلسل سر إلهي وهو من 15 حلقة. وتدور أحداث مسلسل سر إلهي، حول قصة روجينا الفتاة التي تعمل في دار مسنين لكنها تتعرض للحبس نتيجة تورطها في أزمة وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي.

ريهام حجاج مسلسل صدفة

تخوض ريهام حجاج  المنافسة في موسم دراما رمضان هذا العام، بمسلسل صدفة، ليكون هذا هو المسلسل الخامس من بطولتها المطلقة في رمضان، ويشترك في إنتاجه زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة.

يشارك في بطولة مسلسل صدفة الفنان خالد الصاوي وفراس سعيد، وتدور أحداثه حول مدرسة التاريخ وصدفة تقلب حياتها وتغير مجراها. ويعد المسلسل هو التعاون الثالث بين ريهام حجاج المخرج سامح عبد العزيز، بعد أن قدمت معه مسلسل يوتيرن في عام 2022، ومسلسل جميلة 2023.

مي عمر مسلسل نعمة الأفوكاتو

تعود الفنانة مي عمر لتخوض تجربة البطولة المطلقة من خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو بـ 15 حلقة فقط في موسم دراما رمضان 2024، ويشاركها البطولة الفنان أحمد زاهر بعد أن حقق الثنائي نجاحاً كبيراً في أول بطولة لها وهو مسلسل "لؤلؤ".

نيلي كريم مسلسل فراولة وعودة للأدوار الكوميدي

وبمسلسل فراولة قررت الفنانة نيللي كريم العودة لتقديم الدراما الكوميدية في رمضان 2024 بمشاركة مصطفى خاطر وشيماء سيف، من خلال قصة فراولة ابنة حارس عقار تتعرض للعديد من المواقف الكوميديا.

وتلجأ فراولة إلى السوشيال ميديا من أجل تحقيق الشهرة والأموال وتظهر عليها بشكل مختلف تماماً، خاصة مع طموحها للوصول إلى أبعد الحدود لكن بطرق مشروعة، بالإضافة إلى المواقف الكوميدية التي تربطها بوالدها حجاج عبد العظيم الذي يتزوج من لبنى ونس وتقع بينهما مفارقات عديدة.

لم تكشف نيللي كريم عن عدد حلقات مسلسلها واكتفت بنشر عدد من الصور خلال كواليس التصوير من أجل الترويج له.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار