الدكتورة خلود تطلق هاشتاغ لدعم أبطال فلسطين وتوجه رسالة لمتابعيها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
الدكتورة خلود تطلق هاشتاغ لدعم أبطال فلسطين وتوجه رسالة لمتابعيها

أطلقت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود هاشتاغ أبطال فلسطين لدعم الصفوف الأولى من الأطباء والمسعفين في غزة، في محاولة منها لتقديم الدعم لهذه الفئات. 

وقالت دكتورة خلود في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام: "لكل أبطال فلسطين.. كلمات الشكر لا تفي حقكم.. أنتم دروع لكل الأرواح البريئة من المصابين  والأرواح اللي ضاعت في الحرب.. اليوم حبيت أسلط الضوء على الصفوف الأولى وكل شخص ساعد الأرواح البريئة وأنقذها من تحت الركام..  .. اليوم حبيت كلكم تشاركون الهاشتاج اللي أطلقته لدعم الصفوف الأولى والطاقم الطبي.. شاركوني بإطلاق هاشتاج أبطال فلسطين.. انشروا فيديوهات حتى لو مش هتطلعوا بشكلكم مجرد صوت يكفي".

رسالة دكتورة خلود لدعم أبطال فلسطين

نشرت الدكتورة خلود مقطع الفيديو وأرفقته بتعليقات: "دعماً مني للقضية الفلسطينية، وتشجيعاً لكوادر الطواقم الطبية والدفاع المدني والإعلاميين والصحفيين والمصورين في أرض غزة وكل شخص يقوم بإنقاذ ومساعدة أهلنا في غزة وتوصيل الرسالة كاملة للعالم من خلال كلماته وكامرته … قررت إطلاق هاشتاق باسم #أبطال_فلسطين لدعمهم نفسياً ومعنويا".

شاهدي رسالة الدكتورة خلود:

تفاعل المتابعون مع الدكتورة خلود في تعليقات منها: "يالله شو انك إنسانة بتجنني وإنسانة عندها ضمير وأخلاق بترفع الراس شكرا عاوقفتك مع شعبنا وكلامك شهادة نعتز فيها ما تشوفي شر بعزيز وغالي شكرا من القلب".

هذه ليست المرة الأولى التي تدعم فيها الدكتورة خلود أهل فلسطين، فطوال الأيام الماضية حرصت الدكتورة خلود على دعم أهل غزة مجموعة من الرسائل المؤثرة من بينها: "اللهم أيدهم واربط على قلوبهم، اللهم احفظهم واجعل لهم من كل ضيقٍ مخرج.. الأول قاعد في بيته مع عياله صار قصف لقا بيته رماداً وأهله وعياله كلهم ماتوا ظل هو مع ألعاب عياله.. الثالثة أم توفت طفلها بالقصف طير من طيور الجنة.. والرابعة طفلة أخوها مات بالقصف اخخخخخ يا حبيبتي".

وأضافت الفاشنيستا الكويتية في منشور آخر: "والخامس طفل ظل وحيد الناجي ما عنده أحد بيته انهدم من القصف ويبكي بحرقة.. صرخة أم الشهيد.. مسعفين سمحولهم يدخلون ينقذون المصابين ولما دخلوهم غدروا فيهم وقصفوهم وارتقوا المسعفين شهداء يا ربي يا حبيبي".

وحرصت الدكتورة خلود على توثيق بعض المشاهد المأساوية بكلمات منها: "أم تبكي أطفالها ماتوا بالقصف وماتوا جوعانين.. ياااارب رحمتك.. يااااارب لطفك ورحمتك يا رب صبرهم و اارحمهم الثاني حرقة دم رجال كبير بالسن كل بيته وأهله راحوا".

وعبرت الدكتورة خلود عن حزنها العميق بسبب الأحداث في غزة قائلة: "الوضع صعب يمكن أقوى كارثة تمر عليهم، قطعوا عنهم الماء والكهرباء والأكل وحطوهم تحت القصف وجثث الأطفال بكل مكان.. حتى المستشفيات قطعوا عنها الكهرباء يعني الأجهزة ما تشتغل حق المرضى.. حسبنا الله ونعم الوكيل، دعواتكم لهم لا تنسون سوريا ولبنان و فاطين وكل الدول اللي فيها نزاعات ادعوا للشعب المظلوم".

ولم تقف مواقف لدكتورة خلود عند إطلاق هاشتاغ أبطال فلسطين وتوثق الأحداث عبر حسابها الشخصي وإنما سعت الدكتورة خلود لتبني أحد أطفال غزة وقالت في مقطع فيديو: "تواصلت مع السفارة الفلسطينية وقلت لهم إن شفت طفلة المسعفين قالوا إنها فقدت أهلها قالوا بنتأكد وبنرد عليكي، أنا لازم أسوي ملجأ والله حق الأطفال وايد أطفال بالحرب هذه أهلهم كلهم ماتوا، لازم ملجأ إن شا الله إني أقدر يا رب أكون قادرة على الشيء وأكون قد المسؤولية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار