مناوشة طريفة بين الدكتورة خلود وفوز الفهد بحفل استقبال ابن فرح الهادي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
مناوشة طريفة بين الدكتورة خلود وفوز الفهد بحفل استقبال ابن فرح الهادي

وقعت مناوشة طريفة بين مشهورتي مواقع التواصل الاجتماعي الدكتورة خلود وفوز الفهد، خلال حضورهما حفل استقبال ابن الفنانة فرح الهادي.

الدكتورة خلود وفوز الفهد

قررت الدكتورة خلود إلقاء مزحة حول خطبة ابن فرح الهادي المولود لإحدى بناتها، مؤكدة أنها شخصية طيبة وهادئة وستقف معه ضد ابنتها أي ما كان المخطئ سواء كانت هي أو هو.

وأوضحت فرح الهادي أن الدكتورة خلود قد طلبت يد ابنها لإحدى بناتها، لتتدخل فوز الفهد قائلة "ما أنا عندي فوز" لتقول الدكتورة خلود معلقة على تعقيب صديقتها: "غارت فوز".

من ناحيتها علقت فرح الهادي مازحة على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الموثق على تطبيق سناب شات: "ما أبيهم غدروا فيني بسرعة".

شاهدوا الفيديو

تفاعل النشطاء مع فيديو المناوشة الطريفة بين فوز الفهد والدكتورة خلود، وتوالت التعليقات التي مازحت المشهورات وقال بعضها: "غيروا التعليقات هي هي نفس المزحة بكل حفل"، "والله أنا لو مكانك يا فرح بحتار مين اختار منهم فوز كشخة ومنطلقة والدكتورة خلود جد طيوبة وكيوت مثل ما بتقول، "كثروا خطاب آدم من الحين".

وكانت فرح الهادي قد وضعت ابنها آدم من زوجها عقيل الرئيسي يوم 15 من أغسطس الجاري، بعد 5 سنوات من الزواج، وشاركتها أسرة عقيل الاحتفالات من المستشفى والمنزل، كما شاركت عدد كبير من مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي في حضور حفل الاستقبال الذي أقامته أمس في منزلها بالكويت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار