منى السابر بإطلالة جديدة غيرت شكلها وغموض في علاقتها بابنتها حلا الترك

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 نوفمبر 2020
منى السابر بإطلالة جديدة غيرت شكلها وغموض في علاقتها بابنتها حلا الترك
مقالات ذات صلة
شبيهة حلا الترك تشعل مواقع التواصل الاجتماعي: لم يفرق البعض بينهما
منى السابر تطالب ملك المغرب بالتدخل في أزمتها مع ابنتها: هذا ما قالته
رسالة جديدة من أحلام إلى حلا الترك: وهذه وصيتها لحل الخلاف مع والدتها

نشرت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، صوراً جديدة لها من جلسة تصوير حديثة على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، والتي أظهرت تغييراً واضحاً في شكلها، بطريقة أثارت جدلاً بين متابعيها.

تعليقات الجمهور على إطلالة منى السابر الجديدة

فعبر حسابها على موقع إنستغرام، قام منى السابر بنشر عدة صور جديدة لها، وعلقت عليها قائلة: "لا تقبل أقل مما تستحق"، طالبة من الجمهور اختيار اللوك الأفضل عليها.

وانهالت التعليقات على إطلالة منى السابر الجديدة، وتباينت آراء الجمهور ما بين تعليقات من أعجبهم اللوك الجديد، وبين تعليقات انتقدتها وطالبتها بتغيير ستايل الملابس حتى تكون أجمل.

حيث كتبت إحدى المعلقات: "كنت حارمتينا من كل هذا الجمال وها الطاقة الحلوة والإيجابية، برافو عليك والله انا كإمرأة بشوف حالي فيك، كل ما واجهت شي صعب في الحياة أتذكر صلابتك وقوتك وصبرك، أنصحك تألفي كتاب وسميه باسمك كتاب اسمه (كيف تكونين منى السابر)".

وقارن البعض بين منى السابر وبين زوجة طليقها دنيا بطمة، حيث قالت إحدى المعلقات: "والله كلشي بيليق عليك أنتي أحلى بكتير من بطمة أحلى وأجمل وأرق، الله يحفظك وخليك دايما بخير"، بينما شببها البعض بابتسام بطمة، شقيقة دنيا بطمة، بالإطلالة الأخيرة والماكياج الذي ظهرت به.

منى السابر تهاجم إحدى منتقدات إطلالاتها الجديدة

بينما وجه البعض انتقادات لها بعد خلعها الحجاب، حيث كتبت إحدى المعلقات: "والله لساتني مصدومة ما بعرف كيف قررتي تكوني هيك، كنتي محجبة ومستورة ما شاء الله والكل ايحبك ومنورة، وهلا بعد هالعمر نزعتي الحجاب ورايحة شوي شوي في طريق التبرج بعد شي سنة من هلا تحطي صور بالمايوه".

وهو التعليق الذي استفز منى السابر، وجعلها ترد بكل حدة قائلة: "انتي شو خصك أحط صوري بالمايوه أو أشيل حجابي ليكون انتي اللي تتحاسبين عني ولا شنو بالظبط".

منى السابر بإطلالة جديدة غيرت شكلها وغموض في علاقتها بابنتها حلا الترك

منى السابر ترفض الرد على تساؤلات تخص ابنتها حلا الترك

ومع وجود العديد من التعليقات على إطلالة منى السابر الجديدة، تساءل البعض عن علاقتها بابنتها حلا الترك، وعن بعض الأخبار التي ترددت مؤخراً بأن الابنة رفعت قضية على والدتها بعد استيلاءها على أموالها، حيث كتبت إحدى المعلقات: "الحين صدق حلا رافعة عليك قضية بسبب أنك أخذتي من فلوسها وما قلتي لها؟ طيب صدق حلا سافرت بدون ما تقولك؟ يا ليت توضحي شغلات كثيرة نبي نعرف".

وقد تجاهلت منى السابر التعليقات التي سألت عن علاقتها بابنتها، وهو نفس رد الفعل الذي تتخذه حلا الترك منذ فترة، حيث تحفظت في الرد على الأسئلة الشخصية في آخر ظهور تليفزيوني لها، ورفضت التحدث عن أسباب الخلافات مع والدتها.

منى السابر تشكو من عدم تواصل حلا الترك معها

وكانت منى السابر قد اشتكت مؤخراً من عقوق ابنتها حلا الترك، حيث ظهرت في فيديو نشرته عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وردت فيه على الانتقادات التي وُجهت إليها خلال الفترة الأخيرة، بعدما نشرت في وقت سابق منشوراً على السوشيال ميديا ألمحت فيه إلى عقوق ابنتها.

حيث لامها الجمهور على ما فعلته وقتها، واعتبروا أن الموضوع أمر شخصي، ولا يليق أن تكشف عن خلافاتها العائلية على العلن بهذه الطريقة، كما اتهموها البعض بأنها تحاولت استعطاف المتابعين وكسبهم في صفها.

وكان رد منى السابر على كل هؤلاء في الفيديو الذي نفت من خلاله أنها سعت إلى استعطاف الجمهور من خلال رسالتها السابقة إلى ابنتها، مشيرة إلى أنها عاجزة عن التواصل أو التحدث مع حلا الترك بشكل مباشر، وهو ما جعلها تتضطر إلى تويجه رسالة لها عبر السوشيال ميديا.

منى السابر تهدد بكشف أسراراً مدفونة

وتابعت والدة حلا الترك في الفيديو أنه من حقها أن تقوم بإيصال أي رسالة إلى ابنتها بالطريقة التي تريدها، طالما أنها لا تضر أحداً.

وأضافت أن هناك موضوعات أكبر من هذا بكثير من الممكن أن تسبب زلزالاً في حال الكشف عنها، إلا أنها ستظل منتظرة ما ستسفر عنه الأيام القادمة.