والدة حلا الترك تذهل محبيها بتغير ملامحها بشكل كامل وحركاتها في الشارع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
والدة حلا الترك تذهل محبيها بتغير ملامحها بشكل كامل وحركاتها في الشارع
مقالات ذات صلة
شقيقة محمد رمضان تحتل الترند بإطلالتها الصيفية مع زوجها على البحر
غيرة ابنة أحمد زاهر تدفعها للمشاجرة مع إحدى معجبات والدها
الموت يفجع محمد رمضان

خطفت منى السابر والدة حلا الترك الأنظار بأحدث صورها التي نشرتها عبر حسابها على انستقرام، والتي كشفت عن تغير كبير في ملامحها بفضل المكياج الجريء.

منى السابر والدة حلا الترك

نشرت منى السابر والدة حلا الترك صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، فأطلت على نحو مختلف كثيراً نتيجة تطبيقها مكياج برونزي مع رسمة عين جريئة.

كما اعتمدت منى السابر والدة حلا الترك على تسريحة شعر ناعمة، بترك الخصلات منسدلة مع زم الجانبين وارتداء قرط متدلي وفستان One Shoulder أسود اللون أنيق.

والدة حلا الترك بمكياج جريء يغير ملامحها بشكل كامل
وعلقت منى السابر على صورتها قائلة: "اختر لقلبك ما يليق بمقامه"، وانهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها واللوك الجديد الذي أطلت به، مؤكدين لها أن رغم جرأة المكياج المتبع إلا أنه غير ملامحها بشكل كبير ورائع.

كما أشار البعض في تعليقه إلى أن إبراز المكياج لملامحها، جعلهم على يقين أن ابنتها الفنانة الشابة حلا الترك ملامحها حقاً نسخة عنها وأنها ورثت الكثير من جمالها.

وبعد التعليقات الإيجابية على صورة منى السابر، حرصت من جانبها على شكر كل متابعيها على كلماتهم الطيبة في حقها فكتبت قائلة: "احبكم فديتكم كلكم من دون استثناء".


منى السابر تستعرض رشاقتها في الشارع

من ناحية أخرى، تداول رواد مواقع التواصل فيديو لمنى السابر وهي تستعرض رشاقتها، فأثناء ممارستها للرياضة في الشارع قامت بعمل حركة العجلة على نحو أبرز خفتها.

تفاعل الجمهور مع رشاقة منى السابر مشيدين بخفتها وروحها المليئة بالحيوية، ومحاولتها المستمرة على المحافظة على أن تحيط بنفسها بأجواء الإيجابية، غير مبالية بالتعليقات السلبية التي من الممكن أن تنهال عليها من جراء هذا المقطع.


منى السابر تتحدث عن خلافها مع ابنتها حلا الترك

يذكر أن منى السابر تحدثت بصراحة عن خلافها مع ابنتها حلا الترك، وذلك خلال لقائها في برنامج "Atvlive"، فلم تنفِ القصة عند سؤالها من قبل المذيع صالح الراشد، مشيرة إلى أن مهما حدث فحلا ستظل ابنتها ودمهما الذي يجري في العروق واحد.

وأضافت والدة حلا الترك أن الخلافات في الأسرة الواحدة أمر وارد، وكثير من الأشقاء يتشاجرون سوياً، ولكن علاقتها بابنتها جيدة الآن، مضيفة أن السنوات سوف تثقل ابنتها بالخبرة اللازمة والمعرفة بالأمور.


كما ردت منى السابر عن سؤال هل هي مجروحة من ابنتها؟ بالنفي مؤكدة على أن ابنتها تعيش مرحلة شبابها، وتمر بمراحل متقلبة من الغضب وخلافه وجميعنا مر بهذه المراحل في حياته وهي مدركة تماماً لهذه المتغيرات.