فيروس كورونا يصل لعائلة أميتاب باتشان

بلبلة بسبب خبر إصابة مساعدة منى زكي بكورونا وهكذا تم التعامل مع الموقف

منى زكي تطل متخفية وتقدم نصائح لمواجهة كورونا على طريقة عبلة كامل

  • الإثنين، 01 يونيو 2020 الإثنين، 01 يونيو 2020
منى زكي تطل متخفية وتقدم نصائح لمواجهة كورونا على طريقة عبلة كامل

حرصت الفنانة منى زكي على توجيه نصائح للجمهور، من أجل الوقاية من فيروس كورونا ولكن بطريقتها الخاصة المستوحاة من الفنانة عبلة كامل من فيلم اللمبي.



منى زكي تقدم نصايح للوقاية من كورونا

أطلت منى زكي على متابعي انستقرام بصورة على دراجتها، وترتدي قناعاً يغطي وجهها بالكامل، وعلقت قائلة: "كحولك في جيبك..كمامتك في وشك..خاف علي نفسك وعلي غيرك".

تفاعل الجمهور مع صورة منى زكي بطرافة، فكتب لها الفنان سليمان عيد: "قمر بس اعرف ازاي انك منى؟" في إشارة منه أنها متخفية بهذا القناع.


منى زكي تقدم نصائح لمواجهة كورونا
منى زكي في الحجر المنزلي

وكانت منى زكي شاركت جمهورها بالأفكار التي تطبقها مع أبنائها في الحجر المنزلي، من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على انستقرام وعلقت عليه قائلة: "دردشة في الحظر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

دردشة في الحظر 😊 #خليك_في_البيت

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on


وكشفت منى زكي من خلال الفيديو أنها فكرت طويلاً كيف تستفيد من وقت الحظر، وتجعل أبناءها يساعدوها في المنزل مثلما هي تساعدهم في أمور عدة، وتصلت لعدة أفكار وهي أن تشاركهم في عمل الأشياء التي يحبونها وفي المقابل تستطيع أن تطلب منهم المساعدة في تنظيف المنزل أو لعب الرياضة معها بدلاً من إحداث فوضى في المكان. 

مسلسل منى زكي 

من ناحية أخرى، تستأنف منى زكي تصوير مسلسل "تقاطع طرق" الذي تأجل عرضه من رمضان 2020 إلى القادم، وهو عمل من بطولتها مع محمد ممدوح ومحمد فراج ومايان السيد ومحمد التاجي وتأليف وإخراج تامر محسن.