بالتزامن مع عيد ميلادها: سر ارتداء عبلة كامل الحجاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
بالتزامن مع عيد ميلادها: سر ارتداء عبلة كامل الحجاب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان الراحل محمود الجندي حول سبب ارتداء الفنانة عبلة كامل الحجاب وذلك بالتزامن مع يوم عيد ميلادها الـ 63.

محمود الجندي يكشف سر ارتداء عبلة كامل الحجاب

 ونفى الفنان محمود الجندي في لقاء تلفزيوني له إجباره عبلة كامل على ارتداء الحجاب مؤكداً أنها اتخذت هذه الخطوة بإرادتها الكاملة ولم يجبرها أحد عليها.

وتابع قائلاً: "لم أطالبها بارتداء الحجاب، هي اللي طلبت، وإحنا راجعين من الحج قالت لي أنا مش هقلع الحجاب تاني".

وحول موقفه من قرار عبلة كامل بارتداء الحجاب، أكد أنه قدم لها الدعم، إلا أنه وجه لها طلباً وحيد: "دعمتها وقلت لها دي قناعتك الشخصية، لكن لازم القرار تبقى مقتنعة بـ 100%، ويكون نابعاً منك، ومش هتتراجعي ولا تغيريه تاني، ده كان كل طلبي الوحيد منها، بعد قرار الحجاب".

ورفض محمود الجندي الإفصاح عن أسباب انفصاله عن عبلة كامل، إلا أنه نفى ما تردد عن أن الانفصال جاء بسبب اعتراضه على بعض الأدوار التي تقدمها مؤكداً أن تلك الشائعات عارية تماماً من الصحة وليس لها أساس.وأكد أنه طوال فترة زواجهما التي استمرت عامين فقط لم يكن بينهما غيرة فنية على الإطلاق.

محمود الجندي وعبلة كامل

يذكر أن عبلة كامل تزوجت من محمود الجندي 2003، ثم اتخذ الثنائي قرار الطلاق في 2005 وظلت علاقة الصداقة تجمع بينهما حتى وفاة الأخير

وابتعدت عبلة كامل عن الأضواء منذ فترة طويلة ورفضت الظهور في المهرجانات للتكريم، وهو ما كشف عنه الفنانأشرف زكي: "عبلة كامل قررت الابتعاد عن الفن"، نافياً ما تردد عن مرضها: "لو تعبانة أكيد كانت قالت لي، وقلت لها ترجع عشان خاطري.. قالت لي مش حابة وخاطرك على عيني".

وتابع: "هي اتخذت قرارها، وهي من زمان عندها قناعات في حياتها من أيام المعهد، وقد تعود بعد فترة، لكن ليس لدينا ما نخفيه".

ورداً على أن قرار عبلة كامل بالابتعاد عن الفن تأثراً بوفاة الفنان محمود الجندي طليقها، نفى أشرف زكي هذا الأمر مؤكداً أن الفنانة المصرية كان لديها قناعات من قبل في هذا الأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار