منى زكي وياسمين عبد العزيز.. نجمات ارتدين فستان الزفاف في مسلسلات 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 مايو 2021
منى زكي وياسمين عبد العزيز.. نجمات ارتدين فستان الزفاف في مسلسلات 2021
مقالات ذات صلة
النجوم في إعلانات رمضان 2021
أخطاء ساذجة في مسلسلات رمضان 2021
نجوم رفضوا القبلات في أعمالهم الفنية وأثاروا الجدل بالكشف عن أسبابهم

أيام قليلة، وينتهي الموسم الرمضاني وعرض المسلسلات التي تنافست خلاله، ومع اقتراب نهاية الموسم، ظهرت أكثر من نجمة بفستان الزفاف الذي حرصت أن يناسبها وكانت أخراهن الفنانة ياسمين عبد العزيز في حلقة الليلة من مسلسل اللي مالوش كبير.

فساتين الزفاف في مسلسلات 2021

ارتدت الفنانة ياسمين عبد العزيز فستانًا أنيقًا باللون الأبيض، في حفل زفاف شخصية غزل التي تجسدها على الخديوي الذي يجسده أحمد العوضي.

ياسمين عبد العزيز في اللي مالوش كبير

مسلسل اللي ملوش كبير من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وإيمان السيد ودنيا عبد العزيز ودينا فؤاد وعايدة رياض وعدد من الفنانين، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

ويعرض مسلسل "اللي مالوش كبير" حصريًا عبر قناة واحدة وهي قناة CBC في تمام الساعة 9 مساءً.

منى زكي في لعبة نيوتن

ارتدت الفنانة منى زكي فستان زفاف بسيط، في حفل زفاف هنا على مؤنس الذي يقدمه الفنان محمد فراج بالولايات المتحدة.

مسلسل "لعبة نيوتن"

ويتصدر بطولة مسلسل لعبة نيوتن النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

روجينا في بنت السلطان

ارتدت الفنانة روجينا فستان الزفاف في مسلسل بنت السلطان حيث تزوجت من الفنان أحمد مجدي.

مسلسل «بنت السلطان» من بطولة باسم سمرة وأحمد مجدي وسوسن بدر وبيومي فؤاد وندى موسى ومحمد مهران ومحمود حجازي ونهى صالح وحسن أبوالروس وأوتاكا، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، ويدور فى إطار درامى اجتماعى تشويقى، وتتخلل الأحداث صراعات وعلاقات عاطفية، حيث ستكون روجينا مفاجأة لجمهورها من خلال دورها فى المسلسل، الذي يشهد تحولًا كبيرًا حسب البرومو التشويقي.

طرحت قناة النهار برومو مسلسل «بنت السلطان»، أول بطولة مطلقة للفنانة روجينا، والذى تخوض به سباق الدراما الرمضانية المقبل. وظهرت «روجينا» خلال البرومو بأكثر من إطلالة تكشف عن تطورات الشخصية التى تجسدها فى المسلسل بين فتاة شعبية وسيدة أعمال، وفى أحد المشاهد تهرب بشعر أحمر وملابس كاجوال، وفى لقطات أخرى بملابس أنيقة.

المسلسل يعرض أيضًا على شاشات دبي، أبوظبي ،السعودية، العراق ،الجزائر ، لبنان، منصة «فيو».

غادة عبد الرازق في مسلسل لحم غزال

وارتدت الفنانة غادة عبد الرازق فستان الزفاف في مسلسلها لحم غزال.

"لحم غزال" من بطولة غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة

أفراح مسلسل موسى

ارتدت ثلاثة نجمات من مسلسل موسى فستان الزفاف، وهن سمية الخشاب وهبة مجدي وتارا عماد.

مسلسل موسى

مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، ومن بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

وتشهد أحداث المسلسل صراعات كثيرة على المستويين الشخصي والتاريخي، ويتخللها أحداث حقيقية وقعت في التاريخ المصري، مما دفع المؤلف ناصر عبد الرحمن للقراءة والتعمق في تاريخ حقبة الأربعينيات التي تدور فيها الأحداث، بالإضافة لاستعانته بالمعلومات الإنسانية التي توافرت حول تعامل المصريين معًا خلال هذه الفترة.

وأحداث المسلسل تدور في الفترة بين عام 1942 إلى 1952، وتناقش أحداث دارت خلال الحرب العالمية الثانية، وقضية الفيضان الذي أغرق عدد من القرى قبل السد العالي، وتسبب في هجرة سكان الصعيد، بالإضافة إلى أزمة وباء الكوليرا التي حلت بمصر وحريق القاهرة الكبرى.

هدى الإتربي في ضل راجل

وارتدت الفنانة هدى الإتربي فستانا رقيقًا في مسلسل ضل راجل.

مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، كل من: اللبنانية نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

أسماء أبو اليزيد في الاختيار 2

وارتدت الفنانة أسماء أبو اليزيد فستان الزفاف على الفنان أحمد مكي في مسلسل الاختيار.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

ماريتا الحلاني في مسلسل 2020

ارتدت الممثلة الصاعدة ماريتا الحلاني فستان زفاف للمحجبات في مسلسل 2020.

المسلسل من بطولة نادين نجيم، وقصي خولي، وفادي أبي سمرا، وكارمن لبس، وهو من تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج اللبناني فيليب أسمر، وكان من المقرر أن يتم عرض مسلسل "2020" خلال السباق ماراثون الدراما الرمضاني 2020، ولكن توقف تصويره بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا، التي جعلت الكثير من المسلسلات الرمضانية للعام السابق يتم عرضها في العام الحالي.

فرح الزاهد في مسلسل الطاووس

ارتدت الفنانة الشابة فرح الزاهد فستان الزفاف في مسلسل الطاووس.

"الطاووس".. بطولة جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وهبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ويعرض مسلسل "الطاووس" يوميًا في رمضان على قناة "النهار" الساعة 6:30 مساء، والإعادة 1:30، و5:00 صباحا.