من الطفولة إلى الحمل والأمومة: أبرز المحطات في حياة جيجي حديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 سبتمبر 2020
من الطفولة إلى الحمل والأمومة: أبرز المحطات في حياة جيجي حديد
مقالات ذات صلة
ريم السعيدي تخطف القلوب بصورة دافئة مع بناتها
ريا أبي راشد تخطف القلوب بإطلالة كشفت فقدانها الملحوظ للوزن
جيجي حديد تستعد للكريسماس بأول صورة لها مع ابنتها: هذا ما قالته

بمجرد ظهورها تخطف جيجي حديد الأنظار، حيث تتميز بإطلالاتها الجريئة غير التقليدية، إلا أنها مؤخراً خطفت الأنظار بجلسة تصوير أظهرت بوضوح علامات الحمل عليها وبروز بطنها، حيث تستعد عارضة الأزياء العالمية لخوض تجربة الأمومة للمرة الأولى.

وهذه الصور هي الأولى التي كشفت عنها عارضة الأزياء العالمية عن حملها من المغني العالمي زين مالك، حيث رفضت في البداية مشاركة الجمهور صور حملها، وعلقت على ذلك برسالة وضحت فيها أسباب تحفظها. 

وستتعرفين هنا على أبرز مراحل جيجي حديد من الطفولة وحتى الاستعداد لتجربة الأمومة وخوض مرحلة الحمل للمرة الأولى من المغني العالمي زين مالك.

حمل جيجي حديد

خلال الفترة الماضية، ردت جيجي حديد على إدعاءات إخفاء حملها، نافية ما نشرته إحدى الصحف لأجنبية حول محاولتها إرتداء ملابس تخفي بروز بطنها، كمحاولة منها لاخفاء حملها.

 وقالت جيجي حديد في تعليق لها على الخبر المنشور: "إخفاء! قلت إنني ارتديت الجامب سوت وإن الإطلالة الأمامية والجانبية مختلفة من الناحية البصرية، ولكن لم أفعل ذلك عن قصد أو تعمد مني أو كمحاولة لاخفاء أي شيء".

وأضافت: "وسوف أكون سعيدة وفخورة عندما أنشر صور لحملي، وسأفعل هذا عندما أشعر بالرغب به".

جيجي حديد وزين مالك

خبر حمل جيجي حديد كان المفاجأة الثانية للجمهور بعد خبر عودتها لحبيبها المغني البريطاني الشهير زين مالك بعد مرور شهور على انفصالهما نتيجة معاناة الأخير مع مرض الاكتئاب.

بدأت قصة حب جيجي حديد وزين مالك عام 2015 حيث التقيا خلال حدث دعائي، وبعدها بدأ ارتباطهما العاطفي، لكن علاقتهما كانت متقلبة ومرت ببعض الانفصالات على مدى الأعوام الخمسة الماضية نظراً لمعاناة مغني فريق One Direction السابق مع مرض الاكتئاب، وقضى المغني العالمي فترة الحجر المنزلي في مزرعة عائلة حبيبته بعد أن تصالحا معاً منذ بضعة أشهر. رافضاً أن تقضي جيجي حديد فترة الحمل وحدها وحرص على أن يكونا معاً.

إطلالات جيجي حديد في الحمل

في جلسة تصوير جديدة، خلال الأيام الماضية، استعرضت الموديل العالمية، جيجي حديد حملها الأول من المغني العالمي، زين مالك، ونشرت في حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور، إنستقرام،  مجموعة من الصور والفيديوهات التي أظهرت بروز بطنها وشكل قوامها في أشهر الحمل الأخيرة.