مهمة جديدة لـ Enola Holmes شقيقة شيرلوك هولمز سبتمبر المقبل

  • بواسطة: مي شاهين الجمعة، 26 يونيو 2020 الجمعة، 26 يونيو 2020
مهمة جديدة لـ Enola Holmes شقيقة شيرلوك هولمز سبتمبر المقبل

يبدو أن إينولا هولمز - Enola Holmes لديها مهمة في شهر سبتمبر المقبل عبر شبكة نتفليكس – Netflix وهي شقيقة المحقق الشهير شيرلوك هولمز – Sherlock Holmes.

فيلم عن إينولا هولمز - Enola Holmes:

فقد كشفت الشبكة عن فيلمها المنتظر الذي يحكي قصة Enola Holmes، حيث من المقرر عرضه في شهر سبتمبر 2020. ومنذ ذلك الوقت بدأ الجمهور في البحث عن شخصية إينولا هولمز، حيث وجدت ضمن الأكثر بحثاً عبر محرك البحث العملاق غوغل.

من هي إينولا هولمز - Enola Holmes؟

وإينولا هولمز هي شخصية رئيسية ضمن سلسلة روايات الألغاز والغموض "ألغاز إينولا هولمز -  Enola Holmes Mysteries للمؤلفة الأمريكية نانسي سبرينغر – Nancy Springer.

هي شقيقة كل من المحقق الشهير شيرلوك هولمز ومايكروفت هولمز، تبدأ قصتها في يوم اختفاء والدتها في ظروف غامضة، حيث كانت تبلغ من العمر في ذلك الوقت 16 عاماً، فقد ولدت في عام 1874 في المملكة المتحدة.

ويقرر شقيقها مايكروفت هولمز إرسالها إلى إحدى المدارس، بعد استقرارها تستخدم اسماً مستعاراً وهو الدكتورة ليزلي ت.راغوستين، حيث تفتح نشاط تجاري خاص بها، فهي على خطى شقيقها شيرلوك المحقق تبحث عن والدتها.

خلال عملها الخاص تستطيع حل العديد من الألغاز، حيث تتنكر وتستعدي التفاصيل من خلال موهبتها؛ لكي تتمكن من القبض على المتورطين في الجرائم. على الرغم من ذلك فهي وأخويها لهما علاقة أسرية خاصة فهي من خلال عملها تستطيع أن تتناغم مع شيرلوك لكن مايكروفت ستظل متوترة إلا في نهاية الأمر سيتقبلان بعضهما البعض؛ حيث إن سبب هذا التوتر احترامها لحريتها.


شخصيات فيلم إينولا هولمز - Enola Holmes:

سيكون الفيلم من كتابة جاك ثرون -Jack Thorne وإخراج  هاري رادبير -Harry Bradbeer ، ستلعب دور إينولا هولمز - Enola Holmes الممثلة ميلي بوبي براون - Millie Bobby Brown، أما عن الأشقاء فسيلعب دور شيرلوك هولمر النجم البريطاني هنري كافيل - Henry Cavill، أما عن دور شقيقها الثاني مايكروفت سيلعب دوره الفنان البريطاني سام كالفن - Sam Claflin، كما ستلعب دور والدتها الفنانة هيلينا بونام كارتر - .Helena Bonham Carter.