نتفليكس تعلن انضمام أول عمل سعودي تشويقي إلى منصتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 مايو 2020
نتفليكس تعلن انضمام أول عمل سعودي تشويقي إلى منصتها
مقالات ذات صلة
نتفليكس تبدأ عرض أفلام يوسف شاهين على منصتها بالنسخ المرممة
هند صبري تكشف تفاصيل انضمامها إلى نتفليكس بهذا العمل
نتفليكس Netflix تُعلن موقفها النهائي من حذف مسلسل Friends

أعلنت شبكة نتفليكس Netflix عن عرض مسلسل وساوس، أول مسلسل درامي تشويقي سعودي على منصتها،  للمخرجة هناء العمير في شهر يونيو المقبل.

ويعرض المسلسل المحتوى الدرامي الخليجي بشكل عام والسعودي بشكل خاص بما يتناسب مع الشبكة العالمية وجمهورها.

مسلسل وساوس

وتدور أحداث مسلسل وساوس السعودي، والمكون من 8 حلقات والذي أنتجته شركة الظواهر الترفيهية السعودية، حول عائلة تواجه شكوكاً تحيط بوفاة كبير العائلة، الذي يعود ماضيه الغامض إلى الظهور قبل أيام من الموعد المنتظر لإطلاق التطبيق الذكي الجديد لشركته.

تُكشف الحقائق بشكل مستمر، لويبدأ استقبالها من منظور مختلف لأبطال العمل.

يعرض المسلسل الكثير من المشكلات الاجتماعية  مثل الخلافات الأسرية وصراع البقاء في عالم الأعمال، ويمتزج الغموض مع الدراما في المسلسل.

أفلام نتفليكس

تسعى نتفليكس إلى ضم مجموعة من الأفلام العربية على منصتها، فأعلنت خلال الأيام الماضية بدء عرض أفلام الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، لتبدأ بفيلم حبة كراميل، والذي يشاركها فب بطولته الفنان التونسي ضافر العابدين، وتعلن اليوم عن ضم فيلم ليل خارجي.

كما بدأت شركة نتفليكس العالمية عرض فيلم ليل خارجي للفنانة منى هلا والفنان كريم قاسم، ليدخل ضمن مجموعة الأفلام المصرية التي تعرض على منصتها، وذلك ضمن خطتها في التوسع لعرض المزيد من الأفلام العربية.

شارك في بطولة فيلم ليل خارجي كل من منى هلا، وكريم قاسم وشريف الدسوقي. وقدم كل منهما تفاصيل الطبقة التي ينتمي إليها،حيث تدور أحداث الفيلم حول ثلاثة أشخاص وهم، مو وتوتو ومصطفى، الذين يلتقون في ظروف غير متوقعة وتتقاطع حيواتهم معًا، ومن هنا يدخلون في مغامرة لم تكن بالحسبان ويصيروا شاهدين على جانب خفي وغير معلوم من المدينة، ويعرضون تفاصيل مختلف تماماً عن ما يحدث في ليل القاهرة لبعض الأشخاص والطبقات.