موسم الرياض يفتح أبوابه لـ قفص الغضب ثالث فعاليات كومبات فيلد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021
موسم الرياض يفتح أبوابه لـ قفص الغضب ثالث فعاليات كومبات فيلد

انطلقت يوم السبت 23 أكتوبر فعاليات "كومبات فيلد"، وهي واحدة من أهم مناطق موسم الرياض 2021 لهذا العام حيث تعتبر منطقة قتالية ترفيهية تنافسية، تضمن مجموعة من العروض الحركية على مساحة كبيرة تتجاوز ما يقارب من 300 ألف م2، وقد امتلأت بالزوار منذ لحظة إنطلاق أولى فعالياتها، بمشاركتهم في بالألعاب العسكرية، مسابقات الرماية الترفيهية.

فعاليات كومبات فيلد لموسم الرياض 2021

قامت وكالة الأنباء السعودية " واس" باستقبال جميع زوار فعاليات كومبات فيلد، من خلال استعراض الألعاب النارية، الممزوجة بأصوات المشجعين والحماس الذي انتشر في كافة المواقع، والتي تنتشر فيه عروض افتراضية نوعية، حيث تم التنسيق مع الجماهير أثناء الافتتاح بالوصول إلى الميادين من أجل الاستمتاع بالألعاب الترفيهية القتالية.

يذكر أن منطقة " كومبات فيلد" تضم ألعاب مختلفة ومتنوعة في جميع المجالات الترفيهية للقتال، وهذه الألعاب يتم عرضها على 12 مربع للرمي، متجر مخصص لبيع قطع السلاح على مساحة 300م2، وأيضاً يوجد خمسة معارض متخصصة في مختلف المجالات، حيث تتميز بالشغف والإثارة في خوض التجربة بشكل مختلف من هن شغوفين.

أشهر فعاليات كومبات فيلد

هو نوع من السياحة الترفيهية والتي تستهدف كافة شرائح المجتمع، والتي توزعت ما بين 6 مواقع رئيسية، حيث أبرز هذه الأماكن المنطقة العسكرية والتي تم تخصيصها للرماية بالبنادق الهوائية، وميادين باينت بول، وقفص الغضب، و محاكاة الطيران، ومنطقة خط النار المخصصة لميادين الرماية، و ميادين رماية الأطباق، كل هذا بجانب المنطقة التقنية غرفة الهروب، ورماية المحاكاة، وقتال "الروبوتات".

حيث تم تخصيص جزء من المنطقة الخاصة بالفعاليات لتعليم قيادة طائرات الدرونز عبر أجهزة المحاكاة، وأيضاً وجود ميادين برفقة طيارين محترفين، بجانب وجود مراكز صيانة قطع السلاح القديمة، يمكن تجربة القتال في العصور الوسطى، ومضمار لركوب الخيل، ومواقع للعبة "الروديو" المخصصة لمحاكاة ركوب الثيران والأحصنة الهائجة.

حيث تتوفر كافة اللعب على مستوى عالي من الأمان والاستقلال وسط إجراءات عالية المستوى، حيث يتواجد فريق متخصص لإدارة اللعبة قتالية والإشراف عليها.

ويفتتح كومبات فيلد ثالت فعالياته والتي افتتحت منذ إنطلاق موسم الرياض 2021، حيث ظهرت في مسيرة وعرض أسطوري في "بوليفارد رياض سيتي"، حيث تشهد وجود أكثر من 750 ألف شخص في اليوم، حيث قامت إدارة موسم الرياض بدخول أمس بشكل مجاني لكافة الفعاليات.

كومبات فيلد يفتح أبوابه لـ "قفص الغضب"

ومن أحد أهم ألعاب كومبات فيلد هي منطقة " قصف الغضب" وهي إحدى فعاليات المثيرة والمختلفة، والتي تعتمد على كسر أي شيء من حولك خلال وجودك بها، وهو ما يجذب الكثير من الزوار من أجل الاستمتاع والتنفيس عما بداخلهم، فإذا كنت من محبي خوض التجربة الجديدة والمميزة والغير مسبوقة، يمكنك الإشتراك في هذا النوع من الألعاب من أجل التخلص من طاقة الغضب بداخلك. فهذه الفعالية تقام لأول مرة في المملكة العربية السعودية.

فهذه ليست اللعبة الأولى التي يمكنك من خلالها استهلاك الطاقة، حيث تضم منطقة "كومبات فيلد" أكثر من 33 لعبةً، حيث يمكن للاعبين خوض تجربة الفتال يخمس عصور مختلفة، والتي تبدأ من استخدام السهام والرماح، وصولًا إلى استخدام طائرات المسيرة، هذا بجانب وجود ميدان للرماية الحية، والتي يتم من خلال قيادة الدبابات، وتجربة التمسك بالحبل من ارتفاع 200 متر.

حيث تقع هذه المنطقة في شمال شرق العاصمة الرياض على مساحة 310 آلاف متر مربع، والتي تستوعب أكثر من 44 ألف زائر، فتبدأ فعالياتها منذ الساعة الخامسة عصرًا حتى الساعة واحدة بعد منتصف الليل، والتي توفر 12 ألف موقف سيارة، ومن بينها تم تخصيص 600 أخرى لذوي الاحتياجات الخاصة.

وهذا بجانب متحف للسلاح يحتوي على مساحة 300 متر مربع، معارض لبيع الذخيرة والأسلحة و اكسسواراتها، وعروض حية لقتال الروبوتات، مشاهد خطرة للقتال الحي بين الطرفين، مع جانب مجموعة من الاستعراضات العالمية المحترفين بأجواء مليئة بالإثارة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار