ميريام فارس تثير غضب الجمهور بعد تدخلها في أزمة إليسا ونانسي عجرم

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 نوفمبر 2020
ميريام فارس تثير غضب الجمهور بعد تدخلها في أزمة إليسا ونانسي عجرم
مقالات ذات صلة
بحرب تغريدات نجمات لبنان نوال الزغبي تدعم إليسا وميريام فارس بصف نانسي
بسمة وهبة تعلن تفاصيل جديدة لحالتها الصحية بتعليق ساخر
"نكدت على زوجي بالخطوبة" جمانة مراد في حديثها عن زوجها

تعرضت الفنانة اللبنانية ميريام فارس لانتفادات شديدة خلال الساعات الماضية، وأثارت غضب الجمهور، بعدما تدخلت في الأزمة التي وقعت مؤخراً بين مواطنتيها إليسا ونانسي عجرم، بشكل اعتبره الجمهور لم يكن في مكانه وغير مقبول منها على الإطلاق.

ميريام فارس تدعم نانسي عجرم في أزمتها مع إليسا

وكانت ميريام فارس على علقت مؤخراً على منشور نشرته الفنانة نانسي عجرم، انتقدت فيه الأخيرة قيام قناة MTV اللبنانية على تقديم مواطنتها إليسا بصفتها المطربة الأولى عربياً في عدد المتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث كتبت عجرم عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر: "إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات.. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator"، وأردفت في تغريدة أخرى: "بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد لأ المهذب ما بِرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات".

وقد ردت ميريام فارس على تغريدة عجرم الأخيرة، قائلة: "عزيزتي نانسي للأسف نحن بلبنان، رائحة الفساد والنفاق والمحسوبيات تفوح من كل مكان."

انتقادات حادة لميريام فارس بسبب أزمة إليسا ونانسي عجرم

وبعد تغريدة ميريام فارس، انهالت عليها الانتقادات العنيفة من قبل متابعي مواطنتيها إليسا وناسي عجرم، حيث اتهمها البعض منهم بالحقد والغيرة، وقالوا أن تدخلها في الأزمة كان قلة ذوق منها، خاصة وأنها ليست في مثل شهرة أو نجاح أي منهما.

فيما هاجمها آخرون، وطلبوا منها التركيز في حفلات الزفاف التي تقوم بإحياءها، وألا تتدخل في موضوع يتحدث عن الفن والمطربات، معتبرين أنها ذات موهبة محدودة ولا تستحق الشهرة التي وصلت إليها.

فيما طالب البعض ميريام فاربس بالاستمرار في الابتعاد عن الساحة الفنية كما تعودت، خاصة وأنها تهوى إبقاء حياتها الشخصية والفنية بعيداً عن أنظار الإعلام والجمهور.

أزمة ميريام فارس مع الجمهور المصري

ولم تكن هذه هي أول أزمة تجد ميريام فارس نفسها فيها بسبب كلامها، فقبل أكثر من عام، تورطت الفنانة اللبنانية في أزمة حادة مع الجمهور المصري عندما صرحت في إحدى المناسبات بأنها أصبحت ثقيلة على مصر بعد الثورة بسبب زيادة أجرها.

وقد تعرضت فارس لهجوم عنيف فور انتشار هذا التصريح، مما جعلها تتراجع عنه وتعتذر عن سوء الفهم الذي حدث لكلماتها وتعبيرها، مؤكدة أنه تم فهمها بطريقة خاطئة.

وأكدت الفنانة اللبنانية مدى امتنانها واعتزازها بالجمهور المصري الذي احتضنها منذ نشأتها الفنية، موضحة أنها لم تقصد التعالي على الشعب المصري، وطالبت الجميع بعدم المزايدة على محبتها واحترامها لمصر ولشعبها.

ميريام فارس تُرزق بمولود جديد

جدير بالذكر أن ميريام فارس نشرت مؤخراً أول فيديو يجمعها مع مولودها الجديد دايف، وهو ابنها الثاني من زوجها الذي لم تكشف عن هويته حتى الآن.

وشاركت المطربة اللبنانية أول فيديو يجمعها مع مولودها الجديد، مع وعلقت عليه قائلة: "أعيش أجمل أيام حياتي"، حيث ظهرت في الفيديو وبين يديها ابنها الرضيع، وهي تقوم بمعانقته وتقبيله على خده.

وكانت فارس قد كشفت قبلها بأيام عن إنجابها لابنها الثاني الذي أطلقت عليه اسم دايف، وهو الابن الثاني بها بعد ابنها الأكبر جايدن.