ميغان ماركل تتألق في اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث

  • تاريخ النشر: السبت، 04 يونيو 2022
ميغان ماركل تتألق في اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث

تألقت ميغان ماركل Meghan Markle، الأمير البريطاني هاري Prince Harry، في مراسم احتفال الملكة إليزابيث الثانية، باليوبيل البلاتيني بمناسبة مرور 70 عاماً على توليها عرش بريطانيا.

وقررت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، البالغة 96 عاماً حصر الحضور بأفراد العائلة الملكية في الظهور الرسمي، في الذكرى السنوية السبعين لجلوس الملكة على العرش.

وقالت تقارير إن ميغان ماركل، دوقة ساسكس، أثبتت أنها لا تزال تتقن فن اختيار الأزياء الملكية، مع إطلالتها المبهرة لدى وصولها للمشاركة بقداس عيد الشكر في لندن الجمعة، للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية.

ميغان ماركل تتألق في اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث

إطلالة ميغان ماركل في اليوبيل البلاتيني للملكة:

أطلت ميغان ماركل نجمة مسلسل "Suits" السابقة مرتدية فستانًا أبيض اللون أشبه بمعطف مطر مع حزام على الخصر من تصميم ديور، وارتدت حذاءً أبيض اللون أيضًا كعبه عالٍ، وقرطين مرصّعين بالماس، وقفازين أبيضين. وكانت خصلات شعرها المتموجة المميزة مصففة بدقة تحت قبعة عريضة حافتها مائلة.

ورافقت الدوقة زوجها الأمير هاري إلى داخل كاتدرائية القديس بولس.

وكانت زيارة الزوجين للاحتفال بمرور 70 عامًا على حكم الملكة إليزابيث الثانية، متوقعة للغاية، بعد تنحيهما عن منصبهما من كبار أفراد العائلة المالكة عام 2020، وانتقالهما للعيش في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وخرج الزوجان من سيارتهما التي توقفت أمام المعلم التاريخي وسط أصوات قرع أجراس الكاتدرائية، والهتافات التي تنادت إلى مسمعهما أثناء صعودهما الدرج، حينها كُشف النقاب عن إطلالة ميغان لهذه المناسبة.

وأتت هذه الإطلالة متماثلة مع سياق ملابس الدوقة الأنيقة والعصرية التي اشتهرت بها خلال إقامتها في المملكة المتحدة وتأديتها الواجبات الملكية.

وشكّل الحدث الإطلالة الثانية للزوجين مع العائلة المالكة منذ استقالتهما من مهامهما الملكية.

وانضم هاري وميغان إلى أقرانهما من أفراد العائلة المالكة، بما في ذلك الأمير ويليام، وزوجته كاثرين دوقة كامبريدج، والأمير تشارلز، وزوجته كاميلا دوقة كورنوال.

وغابت الملكة البالغة 96 عامًا عن الحدث بعدما عانت من "بعض الضيق" الخميس، أول أيام احتفالات اليوبيل البلاتيني، حيث أطلت مرتين من شرفة قصر باكنغهام.

وبقي دوق ودوقة ساسكس بعيدين عن الأنظار نسبيًا منذ عودتهما إلى المملكة المتحدة لحضور احتفالات اليوبيل البلاتيني.

الاحتفال باليوبيل البلاتيني لملكة بريطانيا:

أطلت الملكة إليزابيث الثانية على شرفة قصر باكنغهام، بمناسبة اليوبيل البلاتيني لجلوسها على العرش، وسط تصفيق آلاف الأشخاص.

وقد بدأت بريطانيا بالاحتفالات والعروض التي استمرت لأربعة أيام بمناسبة اليوبيل البلاتيني لجلوس الملكة على العرش قبل 70 عاما.

وقد خرجت إلى أشهر شرفة في العالم، وهي ترتدي لباساً أزرق وتستند إلى عصا، وكان برفقتها ابنها ولي العهد  الأمير تشارلز  (73 عاما) وأفراد العائلة المالكة الذين يتولون مهام رسمية وأولادهم.

تزاحمت شوارع لندن بهذا الحدث، وامتلأت بعشرات الآلاف من محبي الأسرة الملكية وهم يلوحون بالأعلام على جانبي شوارع لندن.

كما وشهدت عروض عسكرية من ضمن احتفالات اليوبيل، وتضمنت الاحتفالات عروضاً للأضواء تكريما للملكة التي تبلغ من العمر 96 عاما، وعادة ما يشارك الملايين في بريطانيا والعالم، ليشاهدوا عروض الأضواء.

تخطت الملكة إليزابيث كل من سبقوها، بقيت على العرش، إذ تعتبر ثالث أطول مدة جلوس على عرش دولة ذات سيادة في العالم، وأصبحت إليزابيث ملكة بعد وفاة والدها الملك جورج السادس في فبراير شباط من عام 1952.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار