ميغان ماركل في أول ظهور لها بعد إعلان الحمل الثاني: هذا سعر فستانها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير 2021
ميغان ماركل في أول ظهور لها بعد إعلان الحمل الثاني: هذا سعر فستانها
مقالات ذات صلة
قرار مفاجئ من الملكة إليزابيث بشأن ميغان ماركل!
إعلامي بريطاني يهاجم ميغان ماركل: لستِ ضحية كالأميرة ديانا!
هل كذبت ميغان ماركل في حديثها عن كيت ميدلتون؟ وهذا رد فعل الأخيرة

أطلت ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسكس في أول ظهور له بعد الإعلان عن حملها الثاني بفستان أنيق بدون أكمام مزين بأغصان شجرة الليمون من Oscar de la Renta Citrus Primavera Peplum Hem  حيث ظهرت برفقة زوجها الأمير هاري Prince Harry وذلك خلال ظهور افتراضي تحدث خلاله الثنائي في العديد من الموضوعات العامة.

ميغان ماركل في أول ظهور بعد حملها الثاني

ميغان ماركل حرصت في هذه الإطلالة على الأسلوب الملكي والمميز الذي اعتادت عليه، فالفستان ذو تصميم فضفاض لا يُبرز البطن على الرغم من أنها في شهور الحمل الأولى ويحمل ستايل من الستينيات كما يصل سعره إلى 3490 دولار أي ما يعادل 14,770 ريال سعودي ولإكمال الإطلالة اعتمدت ميغان ماركل على تسريحة شعر مموجة ومكياج هادئ جداً.

ميغان ماركل في أول ظهور لها بعد الحمل

وكانت ميغان ماركل خلال حملها الأول في ابنها آرتشي تحرص على اختيار إطلالات باهظة وخيالية كانت حديث الصحف وقتها ومحظ أنظار الجميع من ماركات عالمية أبرزها أوسكار دي لارنتا.

فستان ميغان ماركل

وتشير باقي التوقعات أن تتأثر إطلالات ميغان ماركل خلال حملها الثاني فخلال الحمل الأول كان يتحمل الأمير تشارلز كافة نفقات ميغان ماركل والأزياء التي تعتمد عليها أما هي المرة فهي من سيدفع كافة التكاليف بمساندة زوجها الأمير هاري بعيداً عن العائلة المالكة بعد قرار الانفصال عنها.

حمل ميغان ماركل

على جانب آخر، حرصت ميغان ماركل على إضافة  بعض المجوهرات المميزة أبرزها سوار الحب من كارتييه وخاتم Ecksand الياقوتي خلال حدث Spotify's Stream On تهدف ميغان ماركل إلى الحديث بلسان الأشخاص المهمشين حول العالم والذين لا يمكنهم التعبير عن قضاياهم كما تتناول بعض القضايا العامة التي تتعلق بالبيئة.

الجدير بالذكر أن المتحدث باسم ميغان ماركل والأمير هاري قد أعلن حمل ميغان ماركل في طفلها الثاني بالتزامن مع عيد الحب 2021 إلا أنه لم يعلن عن التاريخ المتوقع للإنجاب وهو أمر له دلالة كبيرة في العائلة المالكة حيث تم الإعلان عن حمل الأميرة ديانا في نفس اليوم عام 1984.