مكياج نساء العائلة المالكة في بريطانية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يناير 2018 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2018
مكياج نساء العائلة المالكة في بريطانية.

تتميز العائلة المالكة ببريطانيا بأنها تلزم أي فرد منها بقواعد خاصة ليظهروا بأبهى صورة، وهذه القواعد تمس كل أمور حياتهم بما فيها المكياج، فالملكات والدوقات والأميرات في الأسرة الحاكمة يتبعن أسلوب المكياج الناعم دون الإكثار من كمياته حتى لا يظهرن بشكل مبتذل غير ملائم لمكانتهن، فما رأيك أن نستعرض مكياج نساء العائلة المالكة في بريطانية.

اكتشفي أيضاً: أجمل مكياج للنجمات على السجادة الحمراء لعام 2017

الملكة أليزابيث الثانية

مكياج نساء العائلة المالكة في بريطانية.

على الرغم من أنها في الـ 90 من العمر إلا أنها تهتم بأناقتها، ولا تتخلى عن مكياجها وتختار أحمر الشفاه الملائم لملابسها، مع القليل من الظل بألوان فاتحة، دون إكثار فالمكياج وسيلة لإظهار جمال ملامحها وليس لطمسها وتغييرها.

زارا فيليبس

مكياج نساء العائلة المالكة في بريطانية.

وهي الحفيدة الأكبر للملكة إليزابيث والأمير فيليب، ابنة الأميرة آن تظهر في أغلب إطلالاتها بمكياج عيون غامق تعتمد فيه على الكحل والآيلاينر والألوان الغامقة من الظلال، مع أحمر شفاه فاتح وتختار اللون المشمشي للبلاشر لتعطي إطلالتها الحيوية والقرب من اللون الطبيعي لبشرتها.

الأميرة ديانا

مكياج نساء العائلة المالكة في بريطانية.

على الرغم من أنها رحلت عن هذا العالم إلا أن ذكراها باقية في القلوب وعند ذكر العائلة المالكة في بريطانية فإنها أول شخص تستحضره ذاكرتنا، ملكة القلوب التي تمتعت بجمال أخاذ، فكانت تختار النمط الناعم وفي أغلب إطلالاتها تختار اللون المشمشي الفاتح لظلال عينيها مع أحمر شفاه من نفس الدرجة مع القليل من الماسكارا على رموشها وآيلاينر بسيط عند جذور الرموش على الجفن العلوي.

دوقة كامبريدج كاثرين

مكياج نساء العائلة المالكة في بريطانية.

كيت مثال للأناقة والتواضع دخلت القصر الملكي وأصبحت فرداً من العائلة المالكة بعد زواجها بالأمير ويليام، أحبها الناس ودخلت القلوب ويجدونها شبيهة لديانا بأسلوبها الراقي، وتتميز بأنها تحسن اختيار نمط المكياج الملائم لملامحها وتظهر بأغلب إطلالاتها بعيون محددة بالكحل والآيلاينر مما يزيد من اتساع عينيها الجميلتين مع ظل ملائم لألوان ملابسها وتنتقي أحمر شفاه فاتح.

الأميرة بياتريس

مكياج نساء العائلة المالكة في بريطانية.

أميرة يورك البالغة من العمر 29 عاماً وهي ابنة الأمير آندرو دوق يورك، وحفيدة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانية، تظهر بمكياج ناعم بظلال عيون ترابية فاتحة وأحمر شفاه وردي مع القليل من البلاشر الوردي على الوجنتين.

الأميرة يوجين

مكياج نساء العائلة المالكة في بريطانية.

يوجين أميرة يورك والابنة الأصغر للأمير آندرو وسارة، تتصف بجمالها الساحر وتتبع نمط المكياج الطبيعي في مكياجها حيث تكتفي بتحديد عينيها بالآيلاينر بشكل بسيط لتعطيهما المزيد من الجاذبية والأنوثة وتختار اللون النيود لأحمر الشفاه.

ومما سبق نلاحظ أن الأميرات لا يستخدمن أسلوب المكياج الثقيل أو يعتمدن تقنيات المكياج الكثيفة كالكونتور والهايلايتر فهذه الأنماط يمكن أن تغير من جمال الملامح الطبيعية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار