مي العيدان تستفز متابعيها برسالة شماتة في جمال النجادة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يناير 2021
مي العيدان تستفز متابعيها برسالة شماتة في جمال النجادة
مقالات ذات صلة
هند البلوشي تثير الجدل برسالة تحذيرية غاضبة
براءة بوتيكات من تهمة غسيل الأموال وفوز الفهد تحتفل بطريقتها
لقاء الخميسي ترد على كارهين زوجها: بيتنمروا على أوسا من 16 سنة

للمرة الثانية، تثير مي العيدان الجدل برسالة شماتة في جمال النجادة، بعد الحكم بحبسها لمدة 3 أشهر، لتتعرض الإعلامية الكويتية لانتقادات حادة من متابعيها اللذين انتقدوا كلماتها واعتبروها "غير لائق".

مي العيدان تستفز متابعيها برسالة شماتة في جمال النجادة

ونشرت مي العيدان في صفحتها الشخصية على تطبيق انستقرام، صورة لجمال النجادة، مدن عليها خبر الحكم النهائي بحبسها، لتعلق عليه الإعلامية الكويتية كاتبة: "محكمة التمييز ترفض اخلاء جمال النجاده في قضية الاساء الى أعضاء النيابه في مقطع صوتي بعد ادانتها بالحبس ٣ شهور . . يالله ما عليه كملي ال ٣ اشهور و طلعي و تعلمي".

استفزت مي العيدان متابعيها بكلماتها لتواجه مجموعة من التعليقات التي عبرت عن غضب متابعيها منها: "بلا شماتة الله يفك أسرها"، "خافو الله الي يتشمتون الدنيا دواره دعو الخلق للخالق الله يفك اسرها ".

حبس جمال النجادة

كانت محكمة الاستئناف الكويتية، أصدرت حكمها النهائي بحبس  جمال النجادة، لمدة 3 أشهر بعد التخفيف بدلاً من عام، وذلك في تهمة الإساءة لأعضاء النيابة العامة في الكويت بعد نشر مقطع صوتي وضع الفاشنيستا الكويتية في أزمة.
وجاء الحكم النهائي بعد أن تقدم فريق الدفاع عن الفاشنيستا الكويتية، بعريضة استئناف على حكم الحبس مدة سنة مع الشغل والنفاذ وغرامة 1000 دينار، وطالب بإلغاء الحكم، ليتم بعدها تخفيف الحكم إلى 3 أشهر.

مي العيدان تهاجم جمال النجادة

هذه ليست المرة الأولى التي تشمت فيها مي العيدان في جمال النجادة، وإنما سبق وأثارت غضب متابعيها بكلماتها عن جمال النجادة، قبل تخفيفي الحكم عليها، حيث كتبت الإعلامية الكويتية: "الحكم على فاشينيستا كويتية بالحبس سنة وغرامة ألف دينار بتهمة الإساءة إلى أعضاء النيابة .. عساك بهالحالة واردي وجايتلك إن شاء الله بعد قضية غسيل الأموال بتروحين فيها.. عشان يفيدك لسانك الطويل عشان تتأدبين مع أعضاء النيابة والقضاء مرة ثانية مع إن اللي مثلك ما شاف ولا يعرف يحترم أحد والنيابة لها حشيمتها ونحترم وكيل النيابة لأنه يمثل دولة الواحد لما يقابلهم. حتى تليفونه ما يمسكه احتراماً لهيبتهم .. عاش القضاء الكويتي النزيه العادل إن شاء الله يتأيد بالاستئناف ووعد بجيب لك بالسجن كنافة وعطور من دار الطيب".

جمال النجادة تسب النيابة

 تصريحات جمال النجادة تجاه رجال القضاء أثارت جدلاً كبيراً وورطتها في أزمة وذلك بعد انتشار مقطع صوتي لها علقت فيه على قضية مشاهير السوشيال ميديا وغسيل الأموال. 

وفي مقطع الفيديو المسرب للنجادة، ظهر صوتها وهي تقول: "انتوا الحين بالمنطق تهاجمون مشاهير بالسوشيال ميديا متهمين بالتضخم المالي.. والله لو تشوفون حساباتنا تضحكون. ترا احنا اللي نستلمه نصرفه.. مو مستلمون ملايين لدرجة نسويلهم شوشرة بالبنوك.. ترا عندنا فتافيت.. ما عندنا ذاك التضخم المالي". 

ووصفت جمال النجادة نفسها بـ"صريفة" كلما تقبض مبلغاً تقوم بإنفاقه لدرجة أن محاميها لم يصدق أبداً رصيدها البنكي، ثم هاجمت من ينتقدونها بدعوى أنهم يتركون أصحاب المليارات ويهاجمون مشاهير السوشيال ميديا بشكل خاص. معبرة عن غضبها بشكل ساخر.

قضية غسيل أموال مشاهير السوشيال ميديا

قضية غسيل أموال مشاهير السوشيال ميديا واحدة من أكبر القضايا التي شهدها عام 2020، وهي القضية التي تسببت في حبس جمال النجادة، بعد أن علقت في مقطع صوتي على تحقيقات النيبة معها.

جمال النجادة ترد على الشامتين فيها

جمال النجادة لم تقف صامتة أمام الشامتين فيها، وإنما كانت قد ظهرت في مقطع فيديو ردت فيه قائلة: "كلها فترة من الزمن وكل من يعرف حقه رح تتحط النقاط على الحروف علشان نسكت افواه الكلاب المتنكرين على هيئة بشر".

مشاهير السوشيال ميديا في الكويت

كانت النيابة العامة، أخلت سبيل 7 من مشاهير السوشيال ميديا المتورطين في القضية، ومن بين المشاهير اللذيين تم إخلاء سبيلهم كان يعقوب بوشهري بكفالة 20 ألف دينار، مريم رضا مرمر 20 ألف دينار، دانة الطويرش 10 آلاف دينار كفالة، حليمة بولند بكفالة 3000 دينار، فرح الهادي مقابل 2000 دينار،  جمال النجادة 20 ألف دينار كفالة، نهى نبيل 10 آلاف دينار، وإبراهيم خليل زوج نهي نبيل 20 ألف دينار.

تورط في القضية الشهيرة ما يقرب من 27 من مشاهير السوشيال ميديا، بينهم يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، مريم رضا.