برسالة شديدة اللهجة: مي العيدان تنتقد تقليد حبيب الحبيب لرباب

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
برسالة شديدة اللهجة: مي العيدان تنتقد تقليد حبيب الحبيب لرباب

انتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان تقليد الممثل السعودي حبيب الحبيب للمغنية الراحلة رباب في برنامج استوديو 23، واصفةً الفقرة بأنها فن هابط وكوميديا فاشلة.

انتقادات مي العيدان لفقرة استوديو 23

بعبارات مؤثرة، وجهت مي العيدان انتقاد شديد اللهجة للفقرة التي قام فيها حبيب الحبيب بتقليد الفنانة الراحلة رباب، وذلك من خلال الغناء، وأيضاً الشكل باستخدام الملابس والمكياج.

وأعربت الممثلة والإعلامية الكويتية عن غضبها من الموقف، واصفةً إياه بأنه ليس فيه أي احترام لحرمة الأموات، كما أزعجها عدم وجود أبناء لها يدافعون عنها.

مي العيدان تغضب من أجل رباب

بدورها، شاركت مي العيدان منشوراً عبر حسابها بموقع إنستغرام، تضمن فيديو من الفقرة الغنائية التي قدمها حبيب الحبيب في برنامج استوديو 23.

وكتبت انتقاد شديد اللهجة جاء فيه: "الصراحه ماحبيت التقليد، المره ميتة احترموا قدسية الموت، مو كل شي ضحك وغشمره ووناسه".

مي العيدان

تابعت: "من قلة الشخصيات مسكتوا فيها تضحكون الناس عليها وجايبين رجال يقلدها، ولا عشان المره ماعندها عيال، ما في من يدافع عنها،  فن هابط وكوميديا فاشلة إضحاك الأحياء على الأموات".

فقرة استوديو 23

وحظيت الحلقة العاشرة من برنامج استوديو 23 التي قلّد فيها حبيب الحبيب الفنانة الراحلة رباب بتفاعل كبير من المتابعين، حيث وصفه البعض بأنه نجح في تقمَّص شخصيتها تماماً.

وظهر حبيب بالمكياج وشعر مستعار نسائي، فضلاً عن ارتداءه فستاناً، حتى أنه قدم أغنيتها الشهيرة "أنت بديت أنت تحمل"، وهي الأغنية التي لا تزال باقيةً في ذاكرة الجمهور الخليجي.

يُشار إلى أن برنامج استديو 23 يقدم أحداثاً ومواقف حياتية مختلفة في إطار كوميدي ساخر، من تقديم حبيب الحبيب، ريم عبدالله، خالد المظفر، ماجد مطرب فواز، عبدالعزيز النصار، الكابتن ريما، وخالد الفراج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار