مي حلمي تنسحب من لقاء صحفي بسبب محمد رشاد

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2022
مي حلمي تنسحب من لقاء صحفي بسبب محمد رشاد

انسحبت الإعلامية مي حلمي من لقاء لها مع مراسلة بعد أن سألتها عن تواجد الفنان محمد رشاد، زوجها السابق عل الريد كاربت معها وتفاصيل استعدادها للزواج.

مي حلمي تنسحب من لقاء إعلامي

وانتقدت مي حلمي توجيه الأسئلة لها حول محمد رشاد لتواجده معها في حفل التكريم الذي تسلمت فيه جائزة التميز في البرامج الرياضية.

ووجهت مراسلة إحدى الصحف المصرية سؤالاً لها قائلة: "أول ريد كاربت يجمع بين مي حلمي ومحمد رشاد"، إلا أن الإعلامية المصرية قاطعتها مؤكدة أنها لا تريد تكرار الحديث في هذا الأمر.

وعلقت مي حلمي قائة: "مش هنقعد نتكلم في الكلام ده، قلت لكم ربنا يوفق الكل، وربنا يخلي الكل ينجحوا، وكل واحد على قد نيته بياخد، إيه يعني معايا على الريد كاربت هيعضني يعني؟!، بني آدم زي أي بني آدم إيه يعني".

وردت مي حلمي بحدة على سؤال وجه لها: "لو شوفتي محمد رشاد هتسلمي عليه؟"، منتقدة ما وصفته بمحاولة للتدخل في الحياة الشخصية للأفراد.

وتابعت: "وأسلم ليه أنا داخلة اتكرم وامشي مالكم بتحبوا الحوارات ليه، ليه بتحشروا نفسكم في حياة الناس بالطريقة دي، لو احنا بنكلم بعض أو مش بنكلم بعض، هنقولكم؟ أكيد مش هنقول لكم"، وانسحبت مي حلمي من الحوار فجأة دون أن تكمل حديثها رافضة الإجابة عن الأسئلة حول تفاصيل زواجها.

وكانت مي حلمي عبرت عن سعاتها بالتكريم خلال فعاليات حفل الأفضل الذي تسلمت فيه جائزة خاصة للتميز في البرامج الرياضية، قائلة: " سعيدة بالناس اللي بتقولي مبروك نجاحك وبتقولي أنتي ناجحة ومنورة وعلى طول عندك أخبار دي حاجة تبسطني قوي"

واجتمع الفنان محمد رشاد، بطليقته الإعلامية مي حلمي، خلال فعاليات حفل “الأفضل”، الذي تسلمت فيه حلمي جائزة خاصة للتميز في البرامج الرياضية، كما تسلم رشاد جائزة أفضل مطرب شاب.

مي حلمي ومحمد رشاد

وكان خبر طلاق محمد رشاد ومي حلمي قد أثار ضجة كبيرة وقت الإعلان عنه، خاصة وأنه جاء بعد نحو عام ونصف من زواجهما، الذي لم يكن أقل منه إثارة للجدل، وشهد العديد من الأزمات.

بعد الانفصال اتهمت مي حلمي محمد رشاد بأنه كان يتعدى عليها بالضرب، وفي إحدى المرات كان ضربه عنيفا، حتى إنها أجهضت توأميها.

وقالت إنها كانت تنفق على المنزل من حسابها الخاص. لكنه كذب هذه التصريحات وكشف أن الإجهاض تم بسبب إصرارها على إجراء عملية تجميل.

يذكر أن  محمد رشاد أعلن أنه سيرتبط مجددا ومن المقرر أن يحدد موعد الخطوبة خلال الفترة المقبلة وبعد مرور ساعات قليلة على إعلان محمد رشاد أنه سيحدد موعد خطبته خلال الفترة القادمة بعد أن نشر صورة تجمعه بأحدى الفتيات حرص على إخفاء ملامح وجهها واكتفى بوضع تعليق على الصورة قائلاً :"بحبك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار