محمد رشاد يتحدث عن خطيبته لأول مرة ويعلن موعد الزفاف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 فبراير 2022

تحدث محمد رشاد خلال لقائه مع الإعلامي تامر أمين في برنامج آخر النهار عن خطيبته وأكد رشاد أنه سيعلن خبر زواجه في وقت قريب.

محمد رشاد يتحدث عن خطيبته

رفض محمد رشاد الكشف عن تفاصيل علاقته بخطيبته وقال: التفاصيل بتخصني لوحدي، لكنه تحدث عن عملها وقال إن غادة فتحي تعمل في قطاع البترول، وتعتبر من الشخصيات العامة في مجالها.

وقال إن علاقتهما بدأت منذ فترة، لكنه حتى الآن لم يحدد موعد الزواج.

علاقة خطيبة محمد رشاد بمي حلمي

خلال الأيام الماضية، تداول رواد السوشيال ميديا صورا لغادة وشبهوها بزوجة محمد رشاد السابقة مي حلمي. لكن غادة ردت على هذه التعليقات وأكدت أنها لا تشبه أحدا ولها شكلها وشخصيتها المختلفة.

وعلى مجموعة من الصور نشرتها غادة فتحي في "إنستغرام"، علق أحد الحسابات بالقول: "شبه مي حلمي"، لترد عليه غادة فتحي خطيبة محمد رشاد الجديدة في التعليقات تحت إحدى صورها بالقول: ""أنا مش شبه حد..أنا غادة فتحي، مفيش وجه مقارنة أصلا".

محمد رشاد يعلن موعد زفافه

وخلال الحلقة قال محمد رشاد إن حفل الزفاف سيتم تحديده قريباً رافضاً الحديث عن أي تفاصيل أخرى.

 وكان الفنان محمد رشاد قد أعلن في تصريحات لبرنامج "et بالعربي" عن ارتباطه عاطفيا خلال هذه الفترة، واستعداده خلال الفترة المقبلة إلى إعلان موعد خطوبته، ولم يكشف أي تفاصيل تتعلق بهوية الفتاة التي سوف يرتبط بها.

وتسائل الجمهور كيف يحرص محمد رشاد على توجيه رسائل لمي حلمي من خلال أغانيه رغم ارتباطه ودخوله في علاقة جديدة، فبعد أن أعلن محمد رشاد أنه سيرتبط مجددا ومن المقرر أن يحدد موعد الخطوبة خلال الفترة المقبلة نشر مجموعة من الأغاني فسرها المتابعون وفق تفسيراتهم الخاصة.

ورد محمد رشاد على حقيقة توجيهه رسائل مبطنة لطليقته مي حلمي من خلال أغانيه وقال "مش بوجه رسائل مبطنة لحد، الموضوع مش مقصود، الفكرة إن ربنا بيبعتلي حاجة في الوقت ده والناس بتربط الأحداث ببعض وده مش حقيقي وأغنية أنا مش شمتان ملهاش علاقة بأي حاجة".

وتابع محمد رشاد في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي: "بتضايق من تعليقات الناس، إنك لما تكون في حتة تانية ومركز في شغلك، تلاقي الناس مصممة تربطك بحاجة تانية، وأنا كـمحمد رشاد، مهتم إني أسمع وأنفذ أغنية حلوة بشكل محترم، وماليش دعوة الناس هتستقبل الأغاني إزاي، عشان أنا بركز في الأغنية اللي بعدها".

وعن أغنية ابن الأصول، قال محمد رشاد "بتتكلم عن الشخص اللي بيتعامل بالأصول وبيقابل ناس مش حلوة في حياته ومش بتتكلم عني إنما دي حالة عامة ممكن يعيشها أي حد".

علاقة محمد رشاد بمي حلمي كانت من الزيجات الشهيرة في الوسط الفني، فأعلن رشاد ارتباطه بمي حلمي بعد مشاركته في برنامج آراب أيدول. وعاشا معا فترة خطوبة حققت لهما شهرة كبيرة على السوشيال ميديا.

في يوم زفافهما وقعت خلافات بين العائلتين واضطر رشاد لمغادرة الفندق. فاجأ الثنائي الجمهور بحفل زفاف جديد. وأكدا أنهما تعمدا إخفاء موعد الزفاف، لأن الإعلام والسوشيال ميديا كانا السبب في إفساد زفافهما الأول.

انفصل الثنائي بعد فترة قصيرة من الزواج، وقاما بإلغاء متابعة بعضهما عبر السوشيال ميديا وحذف الصور التي جمعتهما.

بعد الانفصال اتهمت مي حلمي محمد رشاد بأنه كان يتعدى عليها بالضرب، وفي إحدى المرات كان ضربه عنيفا، حتى إنها أجهضت توأميها.

وقالت إنها كانت تنفق على المنزل من حسابها الخاص. لكنه كذب هذه التصريحات وكشف أن الإجهاض تم بسبب إصرارها على إجراء عملية تجميل.

وأكد أن رحلات السفر لدبي بأكملها كانت من أموال محمد رشاد منذ فترة، واجه محمد رشاد انتقادات بسبب توجيه رسائل خفية لزوجته السابقة مي حلمي. لكنه أكد خلال لقاء تلفزيوني أنه لا يقصد توجيه أي رسائل لأي شخص. لكن الفكرة أنه يحصل على كلمات جيدة ويقبل تقديمها للجمهور. لكن بعد طرح الأغاني والأحداث يتم ربطها ببعض ويحدث هذا الخلط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار