الصدفة جعلته عالمياً: قصة محمود رضا أشهر مصمم رقصات في الوطن العربي

ريا أبي راشد وزوجها يحتفلان بعيد زواجهما التاسع في مكان لقائهما الأول

مي عمر توجه رسالة لوالدتها بعد تغيبها عن عيد ميلادها بسبب فيروس كورونا

  • الخميس، 04 يونيو 2020 الخميس، 04 يونيو 2020
مي عمر توجه رسالة لوالدتها بعد تغيبها عن عيد ميلادها بسبب فيروس كورونا

أجبر فيروس كورونا الفنانة مي عمر، أحد نجوم مسلسلات رمضان لهذا العام، على التغيب عن عيد ميلاد والدتها لأول مرة لتكتفي بالاحتفال معها بمكالمة فيديو، وعبرت مي عمر عن استيائها وحزنها بسبب الغياب عن والدتها في هذا اليوم.

وقالت مي عمر في صورة نشرتها لها وهي تتحدث مع والدتها عبر الفيديو كول: "انهارده عيد ميلاد مامتي و دي اول مره مانحتفلش مع بعض و احتفلنا كان مكلمه فيديو ، بحبك يا أمى و صعب اوى منكنش مع بعض في يوم زي ده. ربنا يخليكي لينا و يحفظ اهلينا جميعا".

مي عمر

مي عمر هي زوجة المخرج محمد سامي، قدمت العديد من الأعمال منها مسلسل الأسطورة إلى جانب الفنان محمد رمضان، وكان آخر الأعمال التي قدمتها هو مسلسل الفتوة الذي ظهرت فيه إلى جانب الفنان ياسر جلال بطل المسلسل، وعدد من النجوم منهم أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، ليلى أحمد زاهر، أحمد خالد صالح، وهنادي مهنى.

 مسلسل الفتوة

مسلسل الفتوة أحد مسلسلات رمضان التي حققت نجاح وشعبية كبيرة، ونجح المشاركون به في تقديم أدوارهم ببراع أدهشت الجمهور، خاصة الفنانة إنعام سالوسة، وعبر بطل المسلسل النجم ياسر جلال عن سعادته الكبيرة بردود أفعال الجمهور على العمل برغم أنه يدور في حقبة زمنية قديمة كما أن هناك الكثير من النجوم الذين أدوا شخصية الفتوة في أكثر من عمل فني مثل فريد شوقي وصلاح قابيل.