نادر النادر يصدم سعاد الجابر برد فعل مفاجئ على اعتذارها وطلبها العودة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مارس 2021
نادر النادر يصدم سعاد الجابر برد فعل مفاجئ على اعتذارها وطلبها العودة
مقالات ذات صلة
مشهد بين أمير كرارة ومي عمر يثير الجدل في "نسل الأغراب"
حبس مذيعة راديو بتهمة قتل زوج شقيقتها
زوج هالة صدقي يرد بغضب على اتهامه بالخيانة

صدم  مشهور سناب شات، نادر النادر، طليقته، سعاد الجابر، برد فعل مفاجئ على اعتذارها وطلبها العودة إليه مرة أخرى، حيث جاء رد فعله غير متوقع على فيديو مشهورة سناب شات.

 وبعد أن أحدثت سعاد الجابر ضجة باعتذارها لنادر النادر، عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي، كشفت فيه عن تفاصيل جديدة لانفصالها، وطلبت من السعودي الشهير عودتهما. نشر الأخير في حسابه الشخصي رده على الفيديو الشهير والذي كتب فيه: "للأسف، الاعتذار جا متأخر كثيرًا، والله يستر عليك.. من باعنا برخيص بتراب ينباع، ومن عافنا كل الجوارح تعافه".

نادر النادر يصدم سعاد الجابر برد فعل مفاجئ على اعتذارها وطلبها العودة

رد فعل نادر النادر لم يكن متوقع من قبل متابعيه، خاصة وأن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي معروف بحبه لسعاد الجابر، وكان قد أحدث ضجة ببكائه بعد انفصالهما.

وخلال الساعات الماضية، نشرت سعاد الجابر عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات فيديو قالت فيه: "فيه سر لأول مرة أقوله، طبعاً أنا للي طلبت من أبو راشد الانفصال، واعترف بخطأي وأنا بعتذر لأبو راشد وبتمنى منه لو يقيل مني هذا الاعتذار، إننا نرجع مع بعض زي الأول وأحسن بالحلوة والمرة وبأيام قادمة جميلة يارب العالمين".

انفصال نادر النادر وسعاد الجابر

كان انفصال نادر النادر وسعاد الجابر أحدث ضجة، خاصة وأن الثنائي لم يتحدث عن أسباب انفصالهما ولم يعلنا عنها، وظهر نادر النادر خلال فيديو وهو يجلس على سرير داخل أحد المستشفيات وكانت بجواره والدته، حيث أكد خبر الانفصال وقال أنه لم يكن خطأ سعاد ولا خطئه الشخصي لكن القسمة والنصيب هى السبب وراء الفراق والانفصال بينهما حتى أن والدته شاركته الدعاء لها وأكدت أن العائلة لم ترى منها إلا كل خير.

وخلال الفيديو ظهرت علامات الحزن بوضوح على نادر حتى أنه لم يتمالك نفسه من البكاء وأكد أنه يتمنى أن تعيش سعاد حياة سعيدة وتجد الراحة دائماً في كل خطوة تخطوها بعد الانفصال عنه وشاركته والدته الحديث الطيب عنها، وختم كلامه بأنها من أجمل الأشخاص الدين دخلوا حياتهم وطلب منها أن تسامحه بعد هذا الفراق المؤثر كما طلب من الجمهور التحدث عنها بكل خير وعدم ذكرها بسوء.

نادر النادر يصدم سعاد الجابر برد فعل مفاجئ على اعتذارها وطلبها العودة

حيث كان خبر الطلاق مفاجأة للجمهور وظهر وقتها نادر النادر وهو في المستشفى وعلى سرير المرض وأعلن خبر الطلاق ولم يتمالك نفسه من البكاء وكانت والدته أيضاً حزينة بسبب وقوع الطلاق.

سعاد الجابر  اكتفت بالرد على الهجوم عليها بمنشور كتبت فيه: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص تحدث بالسوء وبما لا يعرف عن هذا الموضوع، حتى أن الأمر وصل لمرحلة سبها والخوض في حياتها الشخصية وكل شخص يحدث عنها سوف ترد إليه في يوم من الأيام لأنه تم اتهامها واتهام نادر بدون علم".

وبعد ردة فعل نادر النادر، غير المتوقعة، على مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه سعاد الجابر تعتذر له وتطلب عودتهما من جديد، أثيرت  حالة من الجدل والتساؤلات في تعليقات المتابعين، حول الأسباب الحقيقية لانفصال نادر النادر وسعاد الجابر، خاصة بعد رد النادر لسعاد الجابر ورفه طلبهاالزواج منه مجدداً.