نادين نادين تخطف الإنظار بأطلالة باللون الأسود سعرها صادم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مارس 2021
نادين نادين تخطف الإنظار بأطلالة باللون الأسود سعرها صادم

خطفت إطلالة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أنظار الجمهور والمتابعين خلال ظهورها في برنامج "بصراحة مع" بصحبة الفنانة السورية سلافة المعماري.

لم يكن ما أثار اهتمام الجمهور هو ما كشفته نادين نجيم عن تفاصيل حياتها والمواقف الصعبة التي تعرضت لها لكن إطلالة نادين نجيم المميزة كانت هي الأخرى مثار حديث الجمهور.

 واختارت نادين أن تطل على الجمهور بلوك كامل باللون الأسود حيث نسّقت تنورة براقة من توقيع دار Valentino يصل سعرها إلى 1788 دولاراً مع كنزة بتصميم بسيط.

وأضافت إلى المجموعة أقراطاً طويلة ماسية وخاتماً عريضاً وسواراً رفيعاً. كما اعتمدت تسريحة الشعر الناعم المنسدل ومكياجاً خفيفاً بدا أقرب إلى الطبيعي.

ونالت نادين بهذا إعجاب الكثير من المتابعين بعدما نشرت الصورة على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" حيث وصل عدد المعجبين في ساعات قليلة إلى أكثر من 248 ألفاً.

نادين نجيم تبكي لاتهامها بإدعاء الإصابة

وردت النجمة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، على من اتهموها بادعاء الإصابة خلال حادث انفجار مرفأ بيروت، وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج carpooolkaraokea مع الإعلامي وسام بريدي.

ووصف نادين نجيم الاتهامات التي وجهت لها بـ"السخيفة جدا"، قائلة:"سخيف الموضوع لأن مين في باله بهذه المرحلة والدنيا قائمة والأطباء كلها مجندين أنفسهم وضلوا يعملوا ليل ونهار من كثرة المصابين".

واستنكرت نادين أن يكون هناك من يمكنه ادعاء الإصابة، في وقت عصيب مثل وقت انفجار المرفأ وسط انشغال جميع الأطباء بعلاج الجرحى.

وأضافت: "غير الضحايا الله يرحم الكل ويشفي كل الجرحى شو هالخبرية البشعة، وعلى مين عم بيحكوا، ليه هو أنا ناقصني تجميل، بيحسسوني اني جزوعة على شو لحقيني بهذه الأخبار وأنا لليوم زعلانة على أنفي وأقضي نصف الوقت الخاص بالمكياج لكي أخفي عيوب أنفي".

وكانت نادين نجيم، قد كشفت النقاب عن صور لها من داخل غرفة العمليات، بعد إصابتها جراء انفجار مرفأ بيروت.

وتعكس الصور إصابات بالغة أثرت على ملامح نادين نجيم، وهو ما دفعها للخضوع لعملية تجميل عاجلة لترميم وجهها.

ولفتت خلال اللقاء التلفزيوني إلى أن الطبيب عند الكشف عليها، طلب نقلها فورا إلى غرفة العمليات بسبب خطورة جروحها التي كانت تهدد بصرها، بعدها خضعت لعملية جراحية واستيقظت بعد 7 ساعات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار