نادين نسيب نجيم ترد على اتهامها بادعاء الإصابة في انفجار مرفأ بيروت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مارس 2021
نادين نسيب نجيم ترد على اتهامها بادعاء الإصابة في انفجار مرفأ بيروت
مقالات ذات صلة
نور الغندور تتحول إلى نسخة من نادين نجيم: هل تشبهها؟
أحلام تصاب بانهيار لتأثرها بمشهد لنادين نجيم من مسلسل 2020
ثنائيات رومانسية خطفت قلوب الجماهير في دراما رمضان

ردت النجمة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، على من اتهموها بادعاء الإصابة خلال حادث انقجار مرفأ بيروت، وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج carpooolkaraokea مع الإعلامي وسام بريدي.

نادين نجيم تصف اتهامها بالسخيفة

ووصف نادين نجيم الاتهامات التي وجهت لها بـ"السخيفة جدا"، قائلة:"سخيف الموضوع لأن مين في باله بهذه المرحلة والدنيا قائمة والأطباء كلها مجندين أنفسهم وضلوا يعملوا ليل ونهار من كثرة المصابين".

واستنكرت نادين أن يكون هناك من يمكنه ادعاء الإصابة، في وقت عصيب مثل وقت انفجار المرفأ وسط انشغال جميع الأطباء بعلاج الجرحى.

وأضافت: "غير الضحايا الله يرحم الكل ويشفي كل الجرحى شو هالخبرية البشعة، وعلى مين عم بيحكوا، ليه هو أنا ناقصني تجميل، بيحسسوني اني جزوعة على شو لحقيني بهذه الأخبار وأنا لليوم زعلانة على أنفي وأقضي نصف الوقت الخاص بالمكياج لكي أخفي عيوب أنفي".

نادين نجيم وإصابتها في انفجار مرفأ بيروت

وكانت نادين نجيم، قد كشفت النقاب عن صور لها من داخل غرفة العمليات، بعد إصابتها جراء انفجار مرفأ بيروت.

وتعكس الصور إصابات بالغة أثرت على ملامح نادين نجيم، وهو ما دفعها للخضوع لعملية تجميل عاجلة لترميم وجهها.

ولفتت خلال اللقاء التلفزيوني إلى أن الطبيب عند الكشف عليها، طلب نقلها فورا إلى غرفة العمليات بسبب خطورة جروحها التي كانت تهدد بصرها، بعدها خضعت لعملية جراحية واستيقظت بعد 7 ساعات.

نادين نجيم ورمضان 2021

الجدير بالذكر أن نادين نسيب نجيم تخوض سباق رمضان 2021، بمسلسل "2020" وهو من الأعمال الدرامية التي تأجل عرضها بسبب أزمة فيروس كورونا والتي بدأت في العام الماضي، حيث كان من المقرر أن يعرض في رمضان 2020، لكن نظرا لأزمة كورونا وعدم قدرة صناع العمل على استكمال تصويره تقرر تأجيله، وعاد صناعه لتصويره في الصيف الماضي وأعلنوا الانتهاء منه، كما كشفوا كذلك عن عرضه في شهر رمضان 2021، ويعد العمل هو الثاني الذي يجمع كل من الفنان قصي خولي والنجمة نادين نسيب نجيم وذلك بعد نجاحهما الكبير في مسلسل "خمسة ونص" الذي عرض في رمضان 2019.

مسلسل "2020" يشارك في بطولته بجانب نادين وقصي خولي، كل من حسين مقدم وماريتا الحلاني ورولا بقسماتي، وفادي إبراهيم، وكارمن لبس، والعمل من تأليف نادين جابر، وبلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر.